الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th April,2003 العدد : 18

الأحد 25 ,صفر 1424

«سامسونغ فن كلوب لقاء خا ص عبر الانترنت

* عداد: خالد عبد الهادي
أطلقت (سامسونغ إلكترونيكس) Samsung Electronics نادي (سامسونغ فنكلوب) Samsung Fun Club في منطقة الشرق الأوسط بعد النجاح الكبير الذي حققه في أسواق الاتصالات العالمية، ويعتبر ناديا تواصليا عبر الإنترنت يضم في عضويته جميع مستخدمي الجوال، ويهدف الى مواكبة الاهتمام المتزايد بكل مايتعلق بالتقنيات الحديثة لدى جيل الشباب المثقف.
وتخطط (سامسونغ) لتأسيس أكبر تجمع لمستعملي النقال عبر هذا النادي في المنطقة، باعتباره يمثل منصة عرض لخدمات (سامسونغ) الإلكترونية المميزة.
وتزامنا مع إطلاق النادي الجديد، أنزلت (سامسونغ) الى أسواق الاتصالات الإقليمية جوالا من نوع (أس جي أتش أي 800) S G H A 800الذي يعد أحدث ما أنتجته الشركة لهذه الفئة من المنتجات، فهو مزود بذاكرة دينامية قادرة على تخزين 2000 مدخل في دليل الهاتف، إضافة الى شاشة عرض خارجية ترتكز على تقنية البلور السائل (أل سي دي) L C D ومضاءة باللون الأزرق الفيروزي.
يتيح الهاتف الجديد إمكانية التراسل بالصور، وتنوع النغمات، كما انه يتضمن مفكرة صوتية لتسجيل ما يزيد عن 10 دقائق، علاوة على ميزة طلب الأرقام مباشرة وبواسطة الصوت، ويتوافر الجهاز بأربعة ألوان، هي الذهبي واللؤلئي والأزرق المعدني والأزرق الداكن،وقد تم تزويده بثلاث ألعاب فيديوية مميزة جداً.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved