Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
أخبارهم
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 

(إتش بي) و(مايكروسوفت) تطلقان قناة للتوزيع

 

 

أعلنت (إتش بي) و(مايكروسوفت) مؤخراً عن إطلاقهما قناة OEM للتوزيع، في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن إطار الاتفاق العالمي المبرم بين الشركتين الذي يوفر أنظمة التشغيل الخاصّة بأجهزة (إتش بي) الخادمة وبتراخيص أنظمة التشغيل ضمن مجموعة المنتجات التي توفّرها (إتش بي).

وقال خالد حجازي، مدير مجموعة حلول الشركاء ل(إتش بي) السعوديّة :(نعتبر هذه الشراكة الفريدة التي تمّت منذ سنوات بين (إتش بي) و(مايكروسوفت) هامّة جداً إذ إننا بتنا نوفر موقعاً واحداً لشراء الأجهزة وأنظمة التشغيل كلِّها .

واليوم نطلق هذا البرنامج الخاص بالتوزيع الذي باعتقادنا سوف يضيف قيمة عالية لجهة خدمة العملاء وسياسات التسعير الخاصّة، الأمر الذي سيقدم خدمات ميسرة لعملائنا.

وتعبيراً عن التزام (إتش بي) تجاه المنطقة، سوف توفِّر الشركة من خلال برنامج التوزيع الجديد، خدمة دعم للعملاء على الهاتف، لمدة 90 يوماً بعد شراء منتجات الشركة المتضمنة لأنظمة تشغيل مايكروسوفت.

من جهته، أعلن كيران بينويل، مدير OEM، مايكروسوفت السعوديّة قائلاً: (تعتبر شراكتنا مع (إتش بي) الأقدم من نوعها في هذا القطاع في ضوء مكانتنا الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات منذ 20 عاماً ومن خلال عملنا معاً، يتوقع العملاء الحصول على خدمات موثوقة تتميز بالابتكار والكفاءة وذلك اعتماداً على قدرة (إتش بي) على توفير حلولنا ضمن المجموعة الواسعة من الأجهزة المتوفرة لديها وذلك بفضل تواجدها الواسع في قنوات التوزيع الإقليميّة).

وتتضمن منتجات مايكروسوفت OEM التي تندرج ضمن مجموعة منتجات إتش بي الإجماليّة:

Microsoft Windows Server 2003 R2 Standard edition , Microsoft Small Business Server 2003 R2 Standard Edition , Microsoft Small Business Server 2003 R2 , Premium Edition


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة