Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
أخبارهم
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 
غراف إيست موزع رئيس لمنتجات (بانتون) بالشرق الأوسط

 

 

أعلنت (بانتون) الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير أنظمة الألوان، عن تعيينها شركة (غراف إيست الشرق الأوسط) (Grapheast Middle East)، الرائدة في مجال توفير الحلول الغرافيكية وتوزيع البرمجيات، موزعا رئيسا لمنتجاتها في أسواق الشرق الأوسط.

وستقوم (غراف إيست) بتسويق المجموعة الكاملة من منتجات شركة (بانتون) المتطورة تقنيا التي تتيح للمستخدمين اختيار الألوان وتطبيقها بدقة في مختلف المجالات. كما أعلنت (غراف إيست) عن خطتها لإطلاق جهاز (بانتونز هيوي) (Panton's Huey)، الخاص بمعايرة ألوان شاشات الكمبيوتر، بالإضافة إلى دليل الألوان (فورمولا غايد) (Formula Guide) واسع الانتشار الذي يشتمل على أكثر من 1.114 لون كما ستقوم الشركة بتسويق منتجات (بانتون) الأخرى التي تستهدف قطاعات التصوير والطباعة الرقمية والتصميم الغرافيكي والطباعة الخاصة بقطاع الأزياء المتنامية في المنطقة.

الريادة والتنوع

وتعتبر (بانتون) إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج الوسائل التقليدية والإلكترونية الخاصة بمعلومات وتقنيات الألوان، كما أنها تعد الجهة العالمية المعنية بتصميم الألوان، وتلبي مجموعة منتجات (بانتون)، التي لديها خبرة تزيد على40 عاما، احتياجات قطاعات التصميم الغرافيكي والطباعة والنشر وصناعة الأقمشة والبلاستيك والأزياء. وقد رسخت الشركة من مكانتها على المستوى العالمي من خلال تطويرها لنظام الألوان (بانتون).

كما تحتوي منتجاتها على إدارة متطورة لنظام الألوان بما فيها جهاز معايرة ألوان شاشات الكمبيوتر الحاصل على عدة جوائز ودليل الألوان الشامل.

وقال فابيو فنتوروتي، مدير المبيعات الإقليمي في (بانتون): (قمنا على مدى أربعين عاماً بتطوير أدوات مبتكرة تساعد المتخصصين والهواة حول العالم على اختيار وتطبيق الألوان في مختلف القطاعات وعلى الرغم من تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط منذ فترة طويلة، إلا أن تمثيلنا في الماضي لم يكن بالمستوى المطلوب. وقد لا يستفيد بعض العملاء بسهولة من المساعدة التقنية التي تمكنهم من فهم كيفية ملاءمة مجموعة ألواننا لاحتياجاتهم، ويتوجب على هؤلاء العملاء الذين لا يمكنهم الحصول على حلولنا بسهولة، الذهاب للمعارض التجارية خارج المنطقة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة