Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
تكنولوجيا
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 

وحدة تخزين مزدوجة من (بفالو)

 

 

تتكون وحدة التخزينBuffalo) الجاموس) ذات الغلاف المعدني الأسود اللامع من زوج من الأقراص الصلبة من نوع Serial-ATA بسرعة دوران تبلغ 7.200 دورة في الدقيقة إضافة إلى منظم الطاقة ونظام التبريد والتوصيلات والإلكترونيات التي تدعم تشغيل وحدة التخزين كما تتوافر بالوحدة ثلاثة مداخل توفر توصيل USB عالي السرعة مع وجود مداخل التوصيل Firewire من نوع 4 pin و 6 .pin

يتميز أعداد القرص المتحرك Buffalo بالسهولة والبساطة التي لا تتعدى استخدام الأسطوانة المدمجة CD واتباع الخطوات المبرمجة مسبقاً.

ووجود قرصين صلبين في صندوق واحد يعطي المستخدم خيار استخدامهما وتوظيفهما كقرصين منفصلين تماماً أو استخدامهما كوحدة واحدة ذات مدخلين أو مسلكين. في الإعداد القياسي الأساسي لوحدة التخزين يظهر كل من القرصين منفصلاً عن الآخر لكن بواسطة اختيار نمط Spanning Mode يتم دمج القرصين في وحدة كبيرة واسعة بالإضافة إلى وجود عدد من الأنماط وخيارات إعداد القرصين في وحدة التخزين الموحدة.

من أكثر الاستخدامات التي يتوقع أن تستخدم فيها وحدة التخزين Buffalo عمليات التخزين المتكرر للبيانات data backup حيث توفر التطبيقات المستخدمة في هذه الوحدة خيارات واسعة لعمليات أرشفة البيانات بإمكانات إعداد يدوي وآلي متعددة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة