Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
رزنامة الاسبوع
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 

تخفيضات قياسية من (موبايلي) على الإنترنت العالي السرعة

 

 
* الثلاثاء: 22 - 5 - 2007م

بدأت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تخفيضاً كبيراً على الإنترنت عالي السرعة عن طريق الهاتف المتحرك من خلال طرح ثلاث باقات إنترنت بأسعار منافسة جداً تُعد الأقل على مستوى المملكة وبسرعات تصل إلى 1.8 ميغابت بالثانية، وهي تقريباً ضعف السرعة التي توفرها خدمات الإنترنت عالية السرعة التقليدية.

إحدى هذه الباقات تتيح استخداماً غير محدود مقابل رسوم شهرية مما يمثل قفزة كبيرة في أسعار الإنترنت وسوق الاتصالات في السعودية والشرق الأوسط.. ويستطيع أي مشترك من مشتركي موبايلي الاستفادة فوراً من هذه التخفيضات الثابتة والتنافسية والانتقال من باقات تراسل المعطيات السابقة إلى الباقات الجديدة.. ومن الأجهزة المتخصصة التي تدعم تقنية HSDPA بطاقة (كونكت كارد) من (موبايلي).. كما تدعم بعض الهواتف المتحركة الموجودة في السوق المحليّة هذه التقنية.. ويستطيع أي عميل لديه هاتف يدعم تقنية الجيل الثالث الاتصال بالإنترنت بسرعات عالية، كل ذلك من خلال ثلاث باقات جديدة من (موبايلي) مسعرة بشكل تنافسي جداً، فالباقة الأولى التي توفر سعة تحميل جيجابايت (أي ما معدله 34 ميجابيت) باشتراك مائة ريال شهرياً، الثانية بسعة تحميل 5 جيجابايت (أي ما معدله 170 ميجابيت) باشتراك شهري قدره 200 ريال، والأخيرة بسعة تحميل غير محدودة باشتراك قدره 350 ريالاً شهرياً.

وتتراوح سرعات الاتصال الفعلية باختلاف أنواع الأجهزة المستخدمة والمنطقة التي يتم الاتصال بالإنترنت منها ففي المناطق التي تغطيها شبكات اتصال الجيل الثالث المطور HSDPA تصل سرعات الاتصال بالإنترنت إلى 1.8 ميجابت بالثانية وغالباً بمعدل 512 كيلوبت بالثانية.. وتسري هذه التخفيضات على جميع باقات موبايلي المؤجلة الدفع (المفوترة) والباقات المسبقة الدفع مع تفعيل مسبق للإنترنت الأساسي لكل المشتركين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة