Telecom & Digital World Magazine Sunday28/01/2007 G Issue 193
أخبارهم
الأحد 9 ,محرم 1428   العدد  193
 

تقنية الزلفي مركز اختبار لرخصة قيادة الحاسب

 

 
* الزلفي - أحمد الدويش:

تم مؤخراً إبرام عقد بين الكلية التقنية بمحافظة الزلفي وشركة ICDL السعودية يخول هذا العقد الكلية لتصبح مركز اختبار معتمداً للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL.

أوضح ذلك عميد الكلية التقنية في محافظة الزلفي المهندس علي بن محمد الخنيني الذي أوضح أن العقد يخول الكلية لتصبح مركز تدريب معتمداً يدرب ويؤهل المستفيدين والراغبين في التقدم لاختبار رخصة قيادة الحاسب الآلي ICDL. يذكر أن الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر لمجلس التعاون الخليجي هي الجهة الإدارية المعنية بالإدارة والإشراف على عمليات توفير التدريب والاختبار للحصول على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب.

وبيّن المهندس الخنيني أن من يريد المزيد من المعلومات عن البرنامج عليه زيارة موقع الكلية على شبكة الإنترنت: www.zct.edu.sa. الجدير بالذكر أن الكلية التقنية بمحافظة الزلفي هي أول مركز معتمد للتدريب وإجراء اختبارات منح الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي على مستوى محافظة الزلفي.

من جهة أخرى دشنت الكلية خدمة البريد الإلكتروني بين منسوبي الكلية، حيث تتيح هذه الخدمة توزيع وتسليم المراسلات داخلياً من وإلى إدارات وأقسام الكلية؛ وذلك انطلاقاً من متطلبات ومقتضيات جودة العمل الإداري بالتقليل من استخدام الورق والتحول التدريجي إلى كلية إلكترونية. الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تسهم في سرعة إنجاز المعاملات وإيصال المعلومات بين منسوبي الكلية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة