الأحد 17 ,شوال 1428

Sunday  28/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 229

Telecom & Digital World Magazine Issue 229

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

تعاون بين (ليسي) و(إمبا الشرق الأوسط) لتوزيع الأقراص الصلبة

 

 

أعلنت (إمبا الشرق الأوسط)، الشركة المتخصصة في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حديثاً عن تعيينها من قبل شركة (ليسي) (LaCie)، العالمية موزعاً معتمداً لمحرك الأقراص الصلبة الخارجية (غولدن ديسك).

وتعتبر شركة (ليسي) (LaCie)، العالمية متخصصة في مجال تصنيع ملحقات أجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع أنظمة التشغيل (ويندوز)(Windows) و(آبل) (Apple) و(لينوكس) (Linux).

وتم تصميم محرك الأقراص الصلبة (غولدن ديسك) من قبل المصمم الصناعي الشهير (أورا إيتو) (Ora-Ito)، حيث يتميز بخصائص تشكيلية فريدة، إذ يحتوي غلافه الخارجي على نسبة من الذهب الحقيقي. ومن المتوقّع أن يستقطب هذا الجهاز المصمم على شكل مادة سائلة العملاء المولعين بجودة التصاميم والراغبين بإضافة شيء من البهجة على بيئة عملهم.

ويمكن إيصال محرك الأقراص الصلبة الخارجية (غولدن ديسك) بأي ناقل تسلسلي عام عالي السرعة (USB 2.0)، كما تضمن المروحة المزوّدة بهذا الجهاز عملية تشغيل هادئة. وتسمح ميزة التوافقية في هذا الجهاز باستخدامه مع أجهزة الكمبيوتر (ماك) (MAC) أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية ويتوافق برنامج الإعداد الفوري لهذا الجهاز مع أنظمة التشغيل (ويندوز 2000) (Windows 2000) و(إكس.بي) (XP) و (فيستا) (Vista) و (ماك أو. أس. إكس) (Mac OSX).

وقال (شهود خان)، مدير المبيعات والتسويق في شركة (إمبا الشرق الأوسط): (يسرنا أن يتم تعيننا موزعاً معتمداً لمحرك الأقراص الصلبة (غولدن ديسك) في منطقة الشرق الأوسط. ونحن على ثقة بأن هذا المنتج سيلقى إقبالاً كبيراً في الأسواق الإقليمية نظراً لمزاياه المتطوره وقيمته الجمالية. وعلاوة على ذلك، يتميز هذا المحرك بسعة 500 غيغابايت، ما يجعله مثالياً لتخزين كميات كبيرة من ملفات الصور والفيديو والموسيقى والبيانات الأخرى).

وقالت (ليز مانتاو)، مديرة إنتاج حلول أجهزة الكمبيوتر في شركة (ليسي): (يتميز محرك الأقراص الصلبة (غولدن درايف) بتصميمه الفريد بالإضافة إلى قدراته على تنفيذ المهام دون عيوب ووفقاً لأعلى مستويات الأداء. وتم تجهيز هذا المحرك بخصائص للتخزين الاحتياطي الأوتوماتيكي بالإضافة إلى سهولة استخدامه عند الحاجة إلى تبادل المعلومات مع الأصدقاء والعائلة).

من جهة أخرى، افتتحت شركة (إمبا الشرق الأوسط) مكتبها الجديد في المنطقة الحرة بجبل علي (المنطقة الجنوبية)، انسجاماً مع أهدافها الرامية إلى تحسين مرافق البنية التحتية وتماشياً مع نموها المطرد.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة