الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th May,2005 العدد : 117

الأحد 21 ,ربيع الثاني 1426

إطلاق جهاز العرض الضوئي (إي. إم. بي. 7950 إن. إل)

أطلقت (إبسون) جهاز العرض الضوئي (إي. أم. بي. 7950 أن. أل) (EMP7950NL) الذي يمتاز بشاشة عرض متطورة والمصمم خصيصاً لتلبية احتياجات المحترفين في الحصول على أجهزة عرض ضوئي تتمتع بمستوى عال من الوضوح وتتضمن خصائص مميزة مثل التوصيل اللاسلكي وحماية المعلومات والوظائف الشبكية.
وتوفر أجهزة (إي. أم. بي 7950 أن. أل) (EMP7950NL) التي تتميز بشاشة الكريستال السائل الثلاثية 3(LCD) صور عالية الوضوح بالإضافة إلى أنها تتصف بمرونة عالية وسهولة في الاستخدام.
كما تتميز بمعدل إضاءة يصل إلى 4000 أنسي لومينز في شاشة العرض (XGA) بمقاس(768x1024) وبنسبة تباين 700:1 لأجهزة عرض الفيديو الضوئي. وتختص هذه الأجهزة بأحدث أنظمة الاتصال اللاسلكي ذات الحجم 802. 11(g) التي تعتمد من دون استخدام أسلاك التوصيل.. وتتضمن أجهزة (إي. أم. بي7950 أن. أل) (EMP7950NL) كمثيلاتها من أجهزة العرض السابقة من إبسون مواصفات هامة من نظم الحماية مثل نظام كلمة المرور لمنع حدوث عمليات غير مشروعة والوصول إلى معلومات سرية والحد من عملية سرقة المعلومات.
كما توفر هذه الأجهزة حماية المعلومات المعروضة عبر الشبكة المحلية اللاسلكية (LAN) من خلال بروتوكولات حماية البيانات التي تعتمد تقنيات الويب (WEB) والواب (WAP) ليب (LEAP).
وتتيح هذه الأجهزة المجال أمام المستخدمين الوصول إلى الشبكات النموذجية المتوفرة من خلال أجهزة الكمبيوتر.. وفي بعض الحالات يمكن التدقيق والتحكم في جهاز العرض الضوئي كنقل مصادر المفاتيح أو إطفاء كل أجهزة العرض فور الانتهاء من العمل. وتعمل خدمات تخطيط الشبكات بكفاءة عالية في هذا النوع من أجهزة العرض الضوئي لتتمكن من إرسال الإنذارات عبر البريد الإلكتروني إلى مراقب الشبكات للتبليغ عن انتهاء مدة صلاحية المصباح أو المروحة الهوائية.
وتتميز أجهزة إي. أم. بي7950 أن. أل بسهولة عالية في التركيب وإمكانية استخدامها في كافة البيئات بحيث تسمح للمستخدمين بالتركيز لدى تقديمهم المحاضرات.. كما تتيح تكوين صورة مربعة بسرعة وسهولة عبر نظام التصحيح الأساسي المتطور الذي أعدته إبسون والذي يعمل بسرعة لضبط الزوايا بالاتجاهين الأفقي والعامودي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved