الأحد 18 ,رمضان 1428

Sunday  30/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 227

Telecom & Digital World Magazine Issue 227

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

لعشاق كرة القدم الأمريكية

 

 

إذا كنت من عشاق تلك اللعبة الأمريكية التي تتسم بالقوة والعنف، فهذا هو الموقع الرسمي لدوري كرة القدم الأمريكية، ويحتوي على العديد من النتائج والأخبار والإحصاءات ومعلومات مفصّلة عن اللاعبين وموقف الأندية، إضافة إلى عرض العديد من مقاطع الفيديو لأهم الأهداف التي أحرزت في هذا الدوري الأشهر في العالم لتلك اللعبة، التي حاولت أمريكا تصديرها إلى دول العالم وإدخالها في الدورات الأولمبية إلى جانب لعبة البيسبول.

وتتميز هذه اللعبة بالعنف والقوة والسرعة، إضافة إلى المهارة والذكاء والتعاون الجماعي بين أفراد الفريق لإحراز الأهداف والنقاط.

ويرتدي لاعبو هذه الرياضة العديد من الملابس الخاصة للحماية، مثل الخوذة وواقي الأكتاف والأسنان، وذلك بسبب شراسة المنافسة التي تصل إلى حد العراك والمصارعة الفعلية بين اللاعبين، حيث يحاول اللاعبون توصيل الكرة إلى أقرب الخطوط من مرمى الخصم، في حين يحاول المنافس إبعاد اللاعبين والكرة عن مناطقهم، وفي تلك اللعبة كل شيء مشروع من أجل الدفاع عن الخطوط الخلفية للفريق، ويمكن حدوث التحامات قوية من أجل منع وصول الكرة إلى مرمى الفريق.

ويتميز في هذه اللعبة الأمريكيون من أصل إفريقي بسبب قوة بنيانهم وصلابتهم وسرعتهم، كما تنقسم اللعبة أيضاً إلى مدافعين لاعبي وسط وهجوم، وكل لاعب له وظيفة خاصة ويتم التعاون بين الجميع من أجل توصيل الكرة إلى مرمى الفريق الخصم أو إلى خط النهاية.

ويقدم الموقع العديد من لقطات الفيديو والتحليلات لأهم المباريات واللعبات الماهرة.

http://www.nfl.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة