الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 31th October,2004 العدد : 93

الأحد 17 ,رمضان 1425

فيبل ( فابل ) Fable لعبة من واقع الحياة

التقدير : 93 %
متوفرة حالياً في الأسواق فقط على الاكس بوكس.
***
لعبة (فيبل) من إنتاج مايكروسوفت وتطوير ستديوهات (بيغ بلو بوكس)، اللعبة من تصميم وإخراج (بيتر موليانيوكس) مصمم سلسلة (دينجيون كيبرز) و(ثيم بارك هيوسبيتال).
فيبل لعبة من نوع F.R.E.E وترتكز على الحياة الواقعية الافتراضية، يمكنك في هذه اللعبة تكوين شخصية معينة من بداية مرحلة الطفولة وحتى نهايتها، وتحركها وتنقلها إلى مسارات الخير والشر كما تريد، اللعبة رائعة ومفتوحة بطريقة مذهلة فحجم المراحل ضخم ولن ترى له مثيلاً إلا في العاب اللعب الجماعي عبر الإنترنت رغم إنها لعبة مخصصة للاعب الواحد. تم صنع المراحل لتبدو كاوروبا الإقطاعية من القرون الوسطى، يمكن فعلاً التحول في عدد كبير من المسارات للقصة وتحويل الشخصية الرئيسية إلى زعيم للأبطال أو إلى رأس الأشرار باتباع هذه المسارات، نظام المعركة جيد للغاية خصوصا عندما تكون المعركة بالسيف وطريقة إلقاء التعويذات السحرية جيدة ولكنها تفتقد إلى القوة المعهودة، يمكن تقديم التضحيات وقيادة مجموعات اللصوص أو الهجوم على القرى وسلب ممتلكات القرويين أو حتى الهجوم على الجيوش النظامية، في الحقيقة يمكن فعل أي شيء في هذه اللعبة.
تستغل (فيبل) قدرات الأكس بوكس إلى حدود متقدمة لكن كان يمكن للرسوم أن تبدو أفضل مما هي عليه وكذلك الحال بالنسبة إلى التحريك الذي لم يكن واقعياً كما كنا نأمل، هذه اللعبة تمثل عملية شرائية أساسية يلتزم بها كافة ملاك الاكس بوكس.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved