Al Jazirah Magazine Tuesday  03/04/2007 G Issue 213
فن عربي
الثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1428   العدد  213
 

(دلع سيارتك) برنامج لهشام الهويش

 

 

ظهر الإعلامي هشام الهويش مقدم برنامج (كاش تاكسي) على قناة (MBC) ببرنامج جديد بعنوان (دلع سيارتك) وهو منتزع عن فكرة شركتي إنتاج وهما

(أي ماجك) و(ألمنت).

البرنامج مبتكر ذاتيا وليس مستنسخا من أي برنامج أجنبي أو مقلدا له، ولقي البرنامج منذ انطلاقته يوم الاثنين 19 مارس إقبالا واسعا من الشباب من الجنسين، حيث يتناول التحدي بين شخصين في مجال السيارات؛ إذ يعتمد على معرفة معلومات واسعة عن السيارة من حيث الشكل والمضمون، وكذلك أسلوب تعديلها.

ويتكون البرنامج من 15 حلقة مدته ما بين 30 إلى 40 دقيقة، ويستمر لفترة أربعة أشهر، وتتخلل البرنامج العديد من الفقرات والمواقف الطريفة التي تدعو للضحك والتسلية، كعنصر أساسي ومهم في نجاح البرنامج.

يذكر أن الملامح الأولية تدل على أن البرنامج استطاع أن يستقطب العديد من المعجبين، وذلك من خلال الآلاف من المتقدمين للمشاركة فيه، واستطاع الإعلامي هشام الهويش أن يبرز قدراته من خلال البرنامج الذي حقق الكثير من النجاح، وأثبت أن الهويش يرسم طريقه نحو القمة بخطى ثابتة ومدروسة، وبأسلوب خاص ومتميز.

ولا تكمن عناصر الجذب في البرنامج في كونه مبتكراً وجديداً فحسب، بل أيضاً لكونه زاخراً بالمعلومات والمفردات والفقرات المسلية التي استطاعت أن تحوز على رضا وقبول المشاهدين، وتعكس مدى ما تحمله الفكرة من إبداع، وكذلك تنامي القدرات الإعلامية، والتطوير الذاتي لدى هشام الهويش.

البرنامج الجديد يمزج ما بين القدرة على الإمتاع، وتقديم المعلومة، والتثقيف في مجال السيارات، واستخدام الذكاء، وتوظيف المتسابق للمعلومة للخروج من المأزق والتقدم للوصول إلى نهاية المسابقة برصيد واف من النقاط التي تؤهله للفوز، وهو أسلوب جديد، ولونية مستحدثة من البرامج، تعد ميزة تضاف إلى عناصر تميز ونجاح البرنامج ومقدمه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة