Al Jazirah Magazine Tuesday  03/04/2007 G Issue 213
رياضة
الثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1428   العدد  213
 

ريال مدريد يسعى لضم نجوم العالم

 

 

صرح رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد مؤخراً ان ناديه سيحاول التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي والبرازيلي كاكا لاعب خط وسط ميلانو الإيطالي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وقال كالديرون في مقابلة مع محطة انتينا 3 التلفزيونية الإسبانية (نريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو في حقيقة الأمر إلا انه يلعب مع مانشستر يونايتد ويجب أن يقرر النادي الإنجليزي انه يريد بيعه أولاً). وأضاف (إذا حدث ذلك سنكون في مقدمة الاندية التي تطلب ضمه رغم إننا لن ندفع 80 مليون يورو (106.2 مليون دولار) لشرائه). وتابع (لا اعتقد أن اي لاعب حتى لو كان يتمتع بإمكانيات وموهبة كريستيانو رونالدو يساوي هذا المبلغ لكننا مهتمون في حقيقة الامر بالتعاقد معه اذا رغب مانشستر يونايتد في بيعه).

ويتفاوض رونالدو مع يونايتد بشأن تجديد عقده لكن تقارير إعلامية إسبانية ذكرت ان ريال يأمل ان يرفض اللاعب الدولي البرتغالي الصفقة الجديدة ويتجه للانتقال إلى إسبانيا.

وقال كالديرون انه سيجدد عرضه لضم لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا من ميلانو وهو الشيء الذي تعهد بالقيام به خلال حملة انتخابات رئاسة النادي العام الماضي. واضاف (كاكا ينتمي لميلانو ولقد تحدثت كثيراً حول التعاقد معه خلال الحملة الانتخابية وفضلت بعد ذلك ان التزم الصمت حتى نراه بالفعل وهو يوقع عقدا للانضمام إلى ريال مدريد). وتابع (احب ان ارى كاكا وكريستيانو رونالدو يلعبان لريال مدريد الموسم المقبل الا ان هذا لن يكون سهلا).

وقال كالديرون: إن ريال مدريد مهتم بالتعاقد أيضاً مع كريستوف ميتسلدر مدافع بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا الذي يتوقع ان يترك ناديه الألماني في نهاية الموسم الحالي. واضاف (لست على دراية بابرام أي اتفاق بعد إلا أن الطاقم الفني للنادي يريد ضم كريستوف ميتسلدر وسينتهي عقده مع ناديه الألماني في نهاية الموسم. إذا قرر الانضمام لريال سيحصل على عقد مدته ثلاث سنوات). ولمح كالديرون إلى أن الإيطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد قد لا يبقى مع الفريق بعد نهاية الموسم رغم ان عقده مستمر مع النادي لموسمين اخرين. وقال (فابيو كابيلو يتولى تدريب ريال مدريد وهو مرتبط مع النادي بعقد وسنقيم ما حققه في نهاية الموسم. من الممكن الا يريد الاستمرار في منصبه لكن سيتعين علينا ان نستشيره في هذا الأمر. سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم). ونفى كالديرون ان يكون قد تحدث مع اي مدرب اخر من أجل ايجاد بديل لكابيلو. وقال (لم ولن نتحدث إلى اي مدرب حتى يتغير الموقف. انا احب بيرند شوستر ورفائيل بنيتز وجوزيه مورينيو بالتأكيد. أنا أحب جميع المدربين الكبار).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة