Al Jazirah Magazine Tuesday  03/04/2007 G Issue 213
رياضة
الثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1428   العدد  213
 

تغريم أرسنال وتشيلسي بالتوبيخ

 

 

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم انه فرض غرامة على ناديي أرسنال وتشيلسي قدرها 100 ألف جنيه استرليني (196100 دولار) ووبخهما بعد مشاجرة جماعية وقعت بين لاعبي الناديين خلال المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الاندية الإنجليزية في كارديف الشهر الماضي. وأصبح أرسنال اول فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية يطرد منه لاعبان في مباراة نهاية لبطولة كبرى بعد طرد قائده كولو توري وايمانويل اديبايور في نهائي كأس رابطة الاندية الإنجليزية.

وطرد أيضاً جون اوبي ميكيل من تشيلسي بعد المشاجرة التي نشبت في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة التي انتهت بفوز تشيلسي 2-1. واتهم الناديان بالاخفاق في ضمان التزام لاعبيهما بالتصرف بطريقة مناسبة وتجنبهم للسلوك الاستفزازي والعنيف.

وأكدت لجنة تأديبية تابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ان الواقعة (خطيرة وغير مقبولة وتضر بصورة اللعبة) لكنها قالت انها اخذت في اعتبارها اعتراف الناديين بالخطأ ومحاولاتهما لتهدئة الموقف. وتقرر أيضا تغريم اديبايور 7500 جنيه استرليني وتحذيره بشأن تصرفاته في المستقبل بعد أن رفض مغادرة الملعب على الفور بعد حصوله على بطاقة حمراء. وتعرض زميله ايمانويل ايبوي للإيقاف في ثلاث مباريات بعد أن اظهرته لقطات تلفزيونية وهو يضرب وين بريدج لاعب تشيلسي خلال المشاجرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة