Al Jazirah Magazine Tuesday  11/09/2007 G Issue 235
رمضانيات
الثلاثاء 29 ,شعبان 1428   العدد  235
 

نور الشريف بين الإذاعة و التلفزيون

 

 

* القاهرة (د.ب.أ)

بدأ النجم نور الشريف تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي (الأسطى خميس راح باريس) الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل بسيط تحدث في حياته مفاجآت تحوله إلى رجل أعمال ثري.

والمسلسل يذاع في شهر رمضان في الإذاعة المصرية عقب الإفطار مباشرة وهو من تأليف محمد الحفناوى وإخراج محمد مشعل ويشارك في بطولته عبد الرحمن أبو زهرة وانتصار وفاروق نجيب وأحمد فؤاد سليم ومحمد متولي.

يذكر أن نور انتهى من تصوير أحداث مسلسل تليفزيوني بعنوان (الدالي)، أخرجه يوسف شرف الدين وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة بينهم ابنته مي ويتعرض فيه لحياة رجل أعمال كبير تحول إلى وزير في عهد الرئيس المصري الراحل أنور السادات فيما اعتبره البعض إشارة لسيرة الاقتصادي الراحل عثمان أحمد عثمان.

وما بين التليفزيون والإذاعة مازال نور منشغلاً ببروفات أحدث مسرحياته بعنوان (اللجنة)، تأليف صنع الله إبراهيم وإخراج منير مراد التي كان مقرراً بدء عرضها في موسم الصيف لكنها تأجلت إلى ثاني أيام عيد الفطر بسبب انشغال الشريف بتصوير (الدالي) الذي تعاقدت على عرضه في رمضان عدد من القنوات الفضائية أبرزها القناة الفضائية اللبنانية (إل.بي.سي).

من ناحية أخرى رفض نور عرضاً مغرياً من قناة (الساعة) الفضائية لتقديم برنامج يومي طوال شهر رمضان، مؤكدا أنه لن يقدم على تجربة تقديم البرامج مرة ثانية بعد أن قدم قبل عامين برنامجاً بعنوان (وزنك ذهب) في قناة دبي وقبله برنامج (ستوديو مصر) في قناة دريم المصرية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة