Al Jazirah Magazine Tuesday  11/12/2007 G Issue 246
فن عربي
الثلاثاء 1 ,ذو الحجة 1428   العدد  246
 

أخبار فنية

 

 

إيقاف بودي غارد

أعلن الفنان عادل إمام عن اعتزامه إيقاف مسرحية بودي غارد التي استمرت عروضها تسع سنوات متتالية وتشارك في المسرحية شيرين سيف النصر إلى جانب عزت أبو عوف، وسعيد عبدالغني، والمسرحية من تأليف يوسف معاطي وسمير خفاجي وإخراج رامي عادل إمام.

***

نشاط مكثف للشهري

فرغ الملحن صالح الشهري من سبع أغنيات جديدة وزعها ما بين رابح صقر الذي قدم له أغنيتين من كلمات منصور الشاوي هما تزاعلنا والخواطر، وعباس إبراهيم الذي قدم له غربة الروح كلمات خالد الفيصل ودام الحياة لمحمد عبدالرحمن، إضافة إلى الفنان عبدالهادي حسين الذي كان نصيبه ثلاث أغنيات.

***

فيلم سعودي قطري

انتهى ثلاثة مخرجون خليجيون هم السعوديان ممدوح سالم وداليا بخيت والقطري مهدي علي، انتهوا من تصوير فيلم وثائقي سعودي قطري، بإشراف عالمي، وذلك ضمن الدورة التدريبية التي أقامتها قناة الجزيرة الوثائقية واستمرت لمدة شهر.

***

نور منتهى العنف

(منتهى العنف) هو الفيلم القادم لنور الشريف وميرفت أمين تأليف كوثر هيكل ويقوم فيه نور بدور استاذ جامعي تتعرض زوجته سيدة المجتمع للاغتصاب وتداعيات ذلك على العلاقة بينهما.

***

ست أغنيات للقعود

ست أغنيات جديدة يقدمها الملحن عبدالله القعود دفعة واحدة، حيث سيشدو عبدالله الرويشد بثلاث منها بينما تغني أحلام ثلاثاً أخرى.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة