Al Jazirah Magazine Tuesday  14/08/2007 G Issue 231
فنون عالمية
الثلاثاء 1 ,شعبان 1428   العدد  231
 

ميرفي يعترف بأبوته لطفلة عضوة (سبايس غيرلز)

 

 

اعترف النجم الأمريكي أيدي ميرفي بأنه والد طفلة أنجبها من إحدى فتيات فريق البوب الشهير (سبايس غيرلز)، وأكد أنه دفع لها نفقة غذاء، وذلك بعد أن أعلنت ميلاني براون رفع دعوى إثبات نسب على النجم الشهير.

وجاء في بيان للمتحدث باسم ميرفي نشر على موقع مجلة (بيبول) الإلكتروني أن ميرفي (يعترف بأنه والد الطفلة آنجيل، وقد دفع نفقة للسيدة براون من أجل الطفلة ومن أجل تغطية نفقات الحمل والولادة).

وكانت ميلاني براون (32 سنة) التي يطلق عليها (ميل بي) أو (سكيري سبايس)؛ أي سبايس المخيفة، قد أعلنت أنها سترفع دعوى قضائية على أيدي ميرفي لإثبات نسب الطفلة الصغيرة التي أنجبتها في إبريل الماضي وسمتها إيريس ميرفي براون. وأكدت غلوريا أولريد محامية براون أن اختبار الأبوة أثبت أن ميرفي هو الأب.

في المقابل أكد معسكر ميرفي في بيان أن النجم والمغنية (تعارفا لفترة قصيرة جداً، ولم يخططا لأي مشروع كان) في حين تؤكد ميلاني أن ميرفي كان يرغب مثلها في الطفل.

وإلى جانب نجاحه الكبير في برنامج (ساترداي نايت لايف) بين 1980 و1984 دخل ميرفي عالم السينما عام 1982 بفيلم (48 ساعة) لتتوالى بعدها نجاحاته السينمائية. وفي يناير الماضي فاز بجائزة غولدن غلوب عن فيلم (دريم غيرلز). وميرفي (46 سنة) المطلق حديثاً له خطيبة هي المنتجة تريسي أدموندس وفقاً للصحف الأمريكية. وقد سبق له الاعتراف بأبوة خمسة أطفال.

ولميلاني براون المطلقة أيضاً طفلة أخرى في الثامنة من العمر. ومن المقرر أن تشارك اعتباراً من ديسمبر في جولة عالمية مع فتيات (سبايس غيرلز) الأربع الأخريات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة