Al Jazirah Magazine Tuesday  14/08/2007 G Issue 231
فنون عالمية
الثلاثاء 1 ,شعبان 1428   العدد  231
 
قريباً في دور العرض

 

 

- (1) -

Shoot، Em Up(اقتلهم)

حركة - جريمة - إثارة

غالباً ما تلعب الأقدار دوراً غريباً في حياة الناس؛ فبطل الفيلم رجل بسيط كان يريد توصيل طفل صغير ليجد نفسه مرغماً على الدفاع عن حياة هذا الصغير أمام عدد من العصابات المسلحة.

****

- (2) -

Brothers Solomon The (الإخوة سولومن)

- كوميديا -

أخوان يحاولان جاهدين تحقيق أمنية أبيهما في الحصول على حفيد ليداعبه قبل مماته، ولكن المشكلة تكمن في هذين الأخوين اللذين لا يملكان المقومات في كسب ود وقلب النساء ويجهلان كيفية إيجاد زوجة المستقبل.

****

- (3) -

to Yuma (رحلة قطار إلى المحكمة)

- حركة -

حين يتم إلقاء القبض على أعتى المجرمين يتبرع أحد جنود الحرب الأهلية سابقاً لحراسته في رحلة قطار إلى مكان محاكمته، ولكن خلال الرحلة تبدأ علاقة من نوع آخر بين الجندي وزعيم العصابة المجرم.

****

- (4) -

In the Shadow of the Moon (رحلة إلى القمر)

- وثائقي -

فيلم وثائقي يلخص التجربة الأمريكية الناجحة في الوصول إلى سطح القمر وعدد من الرحلات الفضائية الأخرى التي تمت بين عامين 1968م و1972م وتتضمن الكثير من اللقاءات والصور التي لم يسبق عرضها.

****

- (5) -

The Hunting Party (حفلة الصيد)

حركة - مغامرات

فيلم مثير مستوحى من قصة حقيقية عندما يقوم ثلاثة رجال بالسفر إلى البوسنة لتغطية احتفالات ذكرى انتهاء الحرب هناك ويقررون بعدها مطاردة أكثر مجرمي الحرب المطلوبين في القضية البوسنية في مغامرة مثيرة.

****

- (6) -

(Dragon Wars (D-War (حروب التنانين)

خيال - إثارة - حركة

شاب يستدعى للتحقيق في مسألة ظهور الكثير من المخلوقات الغريبة التي وجدت طريقها إلى مدينة لوس أنجليس الأمريكية؛ ليكتشف أن فتاة اسمها سارة تحمل مرضاً غريباً من الممكن أن يساعده في القضاء على هذه المخلوقات.

****

- (7) -

Across the Universe (عبر المجرة)

رومانسي - موسيقي

فيلم غنائي يحكي عن قصة حب في الستينيات من القرن الماضي بين شاب إنجليزي وفتاة أمريكية؛ ومواجهتهما الكثير من التعقيدات الاجتماعية التي كانت مهيمنة على تلك الحقبة في المجتمع الإنجليزي.

****

- (8) -

The Brave One (الشجاعة)

جريمة - دراما - تشويق

مذيعة راديو ناجحة بمدينة نيويورك ، تعرضت هي وخطيبها لهجوم في الشارع جرحت خلاله وقتل خطيبها؛ لتصبح بعد ذلك مهووسة بالقبض على قاتل خطيبها ثم يتحول هذا الهوس إلى صراع داخلها.

****

- (9) -

Mr. Woodcock (السيد وود كوك)

- كوميديا -

شاب يتلقى خبراً بأن أمه تنوي الزواج مجدداً ليعود إلى بيته لحضور المناسبة التي سيحاول لاحقاً إيجاد سبيل لإلغائها بعد أن يكتشف هوية العريس وهو السيد وود كوك معلم الرياضة الذي طالما عذبه في المرحلة الثانوية.

****

- (10) -

King of California (ملك كاليفورنيا)

- كوميديا -

قصة فتاة جميلة، لكن الجمال - كما يقال - ليس كل شيء في الحياة؛ حيث تواجه الكثير من الصعوبات مع أبيها المتقلب والبائس الذي أصبح مهووساً بفكرة وجود كنز أثري مدفون في وادي سان فيرناندو.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة