Al Jazirah Magazine Tuesday  19/02/2008 G Issue 254
أزياء
الثلاثاء 12 ,صفر 1429   العدد  254

 

جاكتات ومعاطف شتوية

في هذا الموسم الشتوي نجد إقبالاً كبيراً على الموديلات الدافئة الأنيقة، وفي وسط هذا الكم الهائل من الموديلات المختلفة، نجد الجاكتات بجميع أشكالها تتصدر كتاب الموضة وأصبح هناك بحث مستمر وملحوظ عن أشكال بعينها.

فالجاكت القصير أخذ اهتماماً أكبر من غيره، كونه أكثر أناقة وجاذبية، وإلى جانب هذا نجد أن الفتيات يملن إلى الجاكتات الضيقة و(المخصرة)، فهي تعطي لمسة جمالية للجسد وتساعد على إظهاره بشكل رشيق وجذاب.

وإلى جانب الأناقة نجد أن الجاكتات تحمل طابعاً رسمياً، فهي تليق بعدة مناسبات لما تتميز به من بساطة. وقد أدى هذا إلى اتساع في خطوط الموضة، فالجاكتات كانت سابقا تحمل طابعا خاصا وشكلا موحدا، وتميزت بأنها طويلة وكبيرة وواسعة، أما الآن نجد عدة أشكال مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق، فنجد هنا الأشكال القطنية والجلدية الأنيقة، ونجد الجاكتات القصيرة والضيقة والأكمام الطويلة المتميزة بأطرافها العريضة والمزينة بأشكال جميلة. بالإضافة إلى التوسع الكبير في الألوان، فمثلاً اللون الذهبي يعطي إشراقة وجاذبية أكبر وهو موضة مميزة لهذا الموسم، بالإضافة إلى ألوان أخرى مثل البني والأبيض وأيضا الأسود ملك الموضة.

وهناك أشكال متنوعة من الشك والتطريز، كل هذا من أجل الوصول إلى ما يناسب الأذواق المختلفة التي لديها شغف كبير بمتابعة الموضة العصرية.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة