Al Jazirah Magazine Tuesday  27/03/2007 G Issue 212
رياضة
الثلاثاء 8 ,ربيع الاول 1428   العدد  212
 
بومل يشارك أمام ميلان

 

 

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني ان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خفض عقوبة ايقاف لاعب وسطه الهولندي مارك فان بومل إلى مباراة واحدة بحيث سيكون بإمكانه المشاركة في مباراة الإياب أمام ميلان الإيطالي ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

وكان فان بومل قد اوقف من قبل (ويفا) لمدة مباراتين اثر طرده في إياب الدور ثمن النهائي امام ريال مدريد الاسباني (2-1)، إلا أن بايرن استأنف العقوبة أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي، ونجح في مسعاه بعدما قررت الأخيرة السماح للاعب بمشاركة فريقه في لقاء الإياب.

وقال مدرب الفريق البافاري اوتمار هيتسفيلد: انه خبر سعيد بالنسبة للنادي ودفعة معنوية ايجابية قبل مواجهتنا المرتقبة امام ميلان، وخصوصا ان مارك يعد لاعبا أساسيا في التشكيلة. وسبق ان افلت فان بومل من عقوبة الايقاف بعد توجهه بإشارة نابية إلى جماهير ريال مدريد عقب تسجيله الهدف الثاني لفريقه (2 -3) في لقاء الذهاب على ملعب (سانتياغو برنابيو)، إلا أن لجنة الانضباط اكتفت بتغريمه 6200 يورو واجبرته على الترويج لمبدأ الروح الرياضية بين اللاعبين الناشئين خلال احدى البطولات التي سينظمها الاتحاد القاري في السنة الحالية، وذلك بعدما تدارك الأمر سريعاً واعتذر من الجماهير الإسبانية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة