Al Jazirah Magazine Tuesday  31/07/2007 G Issue 229
فنون عالمية
الثلاثاء 17 ,رجب 1428   العدد  229
 
قريباً في دور العرض

 

 

- (1) -

The Devil Came on Horseback (الشر عائد على ظهور الخيل)

وثائقي - سياسي

- شاهد عيان على ما يحصل في دارفور. أمريكي كان في بعثة هناك وشاهد ما لم يتمكن بعده من العيش هانئاً. قرر العودة إلى أمريكا والعمل على تحريك المجتمع الدولي لاتخاذ قرار ضد هذه المأساة.

****

- (2) -

The Invasion (الغزو)

- خيال علمي -

- عندما يغزو الفيروس المدينة بأكملها تحاول امرأة محاربته وحدها لإنقاذ ابنها الوحيد وبقية أهل المدينة. تكتشف في النهاية أن سر انتشار الفيروس والحل للقضاء عليه داخل ابنها نفسه.

****

- (3) -

Penelope (بينيلوب)

كوميديا - دراما

- في منزل صغير في البلدة تعيش بينيلوب تلك الفتاة ذات الحظ التعس. تشعر بالفشل في كل خطوة تخطوها، تتعثر كل خططها في الخروج من الأزمات حتى تجد الأمل في إحدى الصديقات وتبدأ بتغيير حياتها.

****

- (4) -

Death at a Funeral (الموت في جنازة )

- كوميدي -

- بعد أن مات الأب يجتمع أقرباؤه لحضور الجنازة ولمعرفة ما سيحصلون عليه من تركته. كل منهم لديه أحلامه ومشاكله، إلا أن كلها تنحل إذا حصل على المال. ومن هنا يبدأ الصراع في إطار كوميدي خفيف.

****

- (5) -

Superbad (سيئ جداً )

- كوميدي -

- صديقان في السنة النهائية للمدرسة لا يجدان الرغبة في التخرج خوفاً من الافتراق عن عائلاتهما حيث سيذهب كل منهما إلى جامعة بعيدة عن المدينة التي يعيشان فيها. يحاول الآباء دفعهما إلى السير في طريق المستقبل.

****

- (6) -

Mr. Beans Holiday إجازة مستر بين

- كوميدي -

- إجازة المستر بين يقرر أن يقضيها في الجنوب الفرنسي. وأثناء الإجازة يكتشف أن مذكراته الخاصة التي كان يصورها بالفيديو قد سرقت لتعرض في مهرجان كان السينمائي بفرنسا.

****

- (7) -

The Last Legion (الامبراطور الأخير)

مغامرات - دراما

- تدور أحداث الفيلم حول الامبراطورية الرومانية في نهاية عهدها حيث بدأت تتعرض للتهديدات. في ليلة تتويج الامبراطور الجديد، وهو فتى في الثانية عشرة من عمره، يقرر أحد المتمردين شن هجوم للاستيلاء على الحكم.

****

- (8) -

Revenge of the Nerds (ثأر الطلبة)

- كوميدي -

- عدد من الطلبة يدخلون السنة الأولى في الجامعة ويفاجأون بالأنظمة الصارمة التي يخضع لها الطلبة في تلك الجامعة فيقررون التمرد لمحاولة تغيير هذه الأنظمة وينجحون في النهاية.

****

- (9) -

War (الحرب)

حركة - دراما

- بعد أن مات زميله مقتولاً وعائلته على يد أحد القتلة المحترفين (جيت لي) يقرر عميل إف بي آي الانتقام لزميله وتبرئة نفسه حيث اتهمه عمله بأنه تخلص منه. تستمر الأحداث حتى في البحث عن جيت لي.

****

- (10) -

September Dawn (سبتمبر الدامي)

رومانسية - مغامرات

- استلهام قصة شكسبير (روميو وجولييت) ولكن بصياغة قديمة تعود للقرن التاسع عشر حيث الحرب بين عائلتين يسفر عن مذبحة يروح ضحيتها الكثير من العائلتين. ويحتفظ الحبيبان بمشاعرهما رغم كل شيء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة