Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


سموه يفتتح عدداً من المشاريع التنموية في المنطقة
الأمير سلطان يبدأ زيارته التفقدية لمنطقة المدينة المنورة,, اليوم
الأمير عبدالمجيد: الزيارة ترسخ اهتمام القيادة بالمواطن استمرارا لنهج المؤسس

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص- ينبع- احمد دليم- الرياض- واس
يصل الى المدينة المنورة اليوم الاربعاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مستهل زيارته لمنطقة المدينة المنورة.
وفي هذا السياق ابدى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة سعادته وفرحة أهالي منطقة المدينة المنورة بهذه الزيارة الكريمة التي تعمق وترسخ اهتمامات القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز باحتياجات المواطنين والالتقاء بهم وتلبية احتياجاتهم وهو نهج اختطه المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله-.
من جهة ثانية اكملت امارة المنطقة استعداداتها لاقامة الاستعراض الوطني الكبير الذي تنظمه بمشاركة الأهالي.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز رئيس لجنة الاحتفال قد اشرف على التجارب النهائية لهذا الاحتفال,
وفي سياق زيارة سمو النائب الثاني سيقوم الأمير سلطان بزيارة لمركز البحوث والدراسات بالمدينة المنورة كما سيتفقد سموه متحف المدينة المنورة ويضع حجر الأساس لمشروع مركز الأمير سلطان الاجتماعي الذي وافق سموه على ان يحمل اسمه.
وفي اطار فعاليات الزيارة سيقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بزيارة تفقدية لمحافظة ينبع يفتتح خلالها العديد من المشاريع التنموية في المحافظة وتشمل مصنعي الحمض التابعين لمجمع الشركة العربية للألياف الصناعية كما سيشرف سمو النائب الثاني حفل أهالي منطقة ينبع وذلك بمنطقة الشرم.
وبهذه المناسبة اكد محافظ ينبع الاستاذ ابراهيم السلطان بأن هذه الزيارة الميمونة تأتي في اطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها ولاة الأمر لوضع حجر اساس لمشروع أو افتتاح مشروع آخر أو لتفقد أحوال المواطنين والاستماع لحاجاتهم,واضاف السلطان بأن فرحة أهالي المحافظة بهذه الزيارة كانت مضاعفة لتزامنها مع الذكرى المئوية للمملكة.
من جانبه اعرب المهندس محمد بن عبدالعزيز الجويسر مدير عام مشروع الهيئة الملكية في ينبع عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة مشيرا الى انها تضفي ابعادا جديدة ومعاني عميقة وتبشر بالأمل وتدل على تواصل مسيرة العطاء والتطور والنماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وحكومته الرشيدة نحو الرقي والتقدم والعزة.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved