Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


دورات تدريبية في التعليم الفني في كل من الرياض والقصيم وجازان

* الرياض - عمر اللحيان
تنفذ عمادة خدمة المجتمع بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني يوم السبت القادم (18/11) العديد من الدورات في وحدات المؤسسة المختلفة من كليات ومعاهد ومراكز.
ففي الكلية التقنية بالرياض تنفذ العمادة دورتين في تخصصي تطبيقات القطع واللحام بواسطة البلازما وتخصص التعريف بمفهوم ادارة الجودة وسلسلة المواصفات الدولية ايزو 9000 وفي المعهد الثانوي الصناعي بالرياض يتم تنفيذ ثلاث دورات في تخصصات التحكم التيوماتي ومعالجة النصوص (وورد 97) والتحكم الالكتروني القابل للبرمجة
وفي الكلية التقنية في بريدة يتم تنفيذ اربع دورات في التجارة والادارة الاولى وتخصص ادارة الازمات في منظمات الاعمال وتخصص الابداع في ادارة الاعمال .
كما ينفذ في المعهد الثانوي التجاري في بريدة دورتان عن مهارات البيع كما يتم في 25/11 تنفيذ دورة عن مهام موظفي العلاقات العامة وفي مركز التدريب المهني بجازان يتم تنفيذ دورة في اللحام بالقوس الكهربائي.
ذكر ذلك الدكتور عبدالرحمن السلطان عميد خدمة المجتمع بالمؤسسة مؤكدا استمرار مثل هذه الدورات للافراد والشركات والمؤسسات في وحدات المؤسسة لتطوير كفاءة الشباب السعودي الطموح وتأهيله في مختلف المجالات التقنية والفنية.

backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved