Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


اعتبر خدمة ضيوف الرحمن شرفاً يميز أبناء هذا الوطن
الأمير عبدالمجيد يتفقد الخدمات العاملة في حج هذا العام

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
أكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة ورئيس لجنة اعمال الحج ان العمل في مجال خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم وكرامة لم ينلها احد الا ابناء هذه البلاد الذين ميزهم الله قيادة وشعبا بهذا الشرف.
وقال سموه خلال جولته السنوية على المرافق والاجهزة الحكومية العاملة في مجال خدمات الحج مخاطبا العاملين انكم تنالون شرف خدمة ضيوف الله وتحققون الاجر والثواب وعليكم لتنالوا كل هذا بالاخلاص في العمل والتعامل الطيب مع الحجاج.
واثنى سموه على جهود كافة الاجهزة الحكومية منوها بتطور خدمات وزارة الحج التي هي نتاج الجهد المخلص لوزير الحج الدكتور محمود بن محمد سفر والتميز بمواصلته الدائمة للجهد والعطاء حتى تحققت مستويات جيدة في خدمة الحجاج.
وحول زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للمدينة المنورة والتي تبدأ اليوم الاربعاء قال سموه ان اهالي المدينة المنورة يتوقون شوقا للالتقاء بسمو الامير سلطان في زيارته للمدينة والترحيب بسموه في اطار مساحة التلاحم الكبيرة التي تجتمع بين القيادة والمواطنين وقال الامير عبدالمجيد ان زيارة الامير سلطان للمدينة المنورة امتداد طبيعي يجسد حرص المسؤولين في قيادتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير عبدالله بن عبدالعزيز على تلمس احتياجات المواطنين والتلاقي معهم ترسيخا لسياسة المؤسس لهذا الكيان الملك عبدالعزيز يرحمه الله.
واختتم سمو الامير عبدالمجيد تصريحه مؤكدا ان منطقة المدينة المنورة تسعد بهذه الزيارة الكريمة وتنتظر فرصة التعبير عن اصدق المشاعر وانبلها.
الجدير بالذكر ان سمو الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بدأ جولته السنوية على مواقع خدمات الحج من محطة حجاج البر بطريق الجامعات حيث وصل سموه يرافقه معالي امين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين وسعادة وكيل الامارة مدير لجنة تنسيق رقابة خدمات الحج بالمدينة المنورة عبدالله الفائز وعدد من المسؤولين.
وكان في استقبال سموه مدير عام فرع وزارة الحج الاستاذ حسن حامد بكري ورئيس مجلس ادارة المؤسسة الاهلية للادلاء الاستاذ عبدالوهاب فقيه وعدد من المسؤولين وقد تفقد سموه سير العمل في المرافق العاملة في المحطة وتابع عملية استقبال الحجاج وسرعة انجاز اجراءاتهم واجتمع بالمسؤولين وحثهم على بذل الجهد لراحة ضيوف الرحمن.
هذا وقد تواصلت جولة سمو الامير عبدالمجيد وشملت العديد من المرافق حيث زار سموه محطة حجاج البحر والجو بطريق الهجرة ومركز الحاسب الالي التابع لمؤسسة الادلاء واطلع على سير العمل في المكاتب الميدانية في المحطة كما شملت الجولة مركز تفويج الحجاج والكشف على سيارات نقلهم.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved