Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


توقيع عقد جديد لتشغيل وصيانة شبكات مياه المحافظة
افتتاح مبنى مصلحة المياه الجديد بحفر الباطن

* حفر الباطن - محمد الدخيل
افتتح مدير مصلحة المياه والصرف الصحي بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبدالله بن محمد البابطين المكتب الجديد لادارة المياه والصرف الصحي بمحافظة حفر الباطن.
وذلك بحضور المهندس عبدالرحمن المانع نائب المدير العام للمصلحة والمهندس احمد البسام مدير عام التشغيل والصيانة والمهندس سراج باخريج مدير ادارة المشاريع.
ولدى وصول الاستاذ البابطين للمقر الجديد كان في استقباله مدير مصلحة المياه والصرف الصحي بحفر الباطن المهندس ناصر المسعر ومنسوبي المصلحة, حيث تجول الجميع على المكاتب والاقسام واطلعوا على سير العمل فيها, وقد ابدى الجميع اعجابهم بالتجهيزات الحديثة والامكانيات المتوفرة حيث تم تخصيص جزء من مبنى فرع وزارة الزراعة والمياه بحفر الباطن ليكون مقرا للفرع الجديد.
عقب ذلك عقد الاستاذ البابطين اجتماعا مع منسوبي المصلحة بحفر الباطن حيث رحب في بداية الاجتماع بالحضور وشكر القائمين على العمل بفرع حفر الباطن نظير الجهد الذي بذل خلال الفترة السابقة,, وقال ان حضوري الى حفر الباطن اليوم بأني بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وذلك للوقوف على سير العمل ودراسة عقود المشاريع والصيانة التي تحتاجها حفر الباطن, وكذلك نقل كافة المخصصات من فرع وزارة الزراعة على فرع المصلحة الجديد,, حيث قدم البابطين شكره لمدير فرع وزارة الزراعة الاستاذ سليمان الحميدان على جهودهم بالاشراف على شبكة المياه بحفر الباطن والقيصومة خلال الفترة السابقة,وفي سؤال لالجزيرة عن موعد البدء بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي بحفر الباطن قال البابطين بأنه قد تم الانتهاء مؤخرا من دراسة المشروع حيث سيتم باذن الله خلال الايام القادمة طرحه للمنافسة وذلك لتنفيذه في كل من مدينة حفر الباطن والقيصومة.
واضاف البابطين بانه قد تم بحمد الله توقيع عقد جديد لتشغيل وصيانة المياه لمدينة حفر الباطن والقيصومة مع شركة الخليج بقيمة اجمالية قدرها 15400000 ريال.
وعن امكانية تحلية المياه لحفر الباطن اجاب بان هناك دراسة لهذا الموضوع وفي حالة الانتهاء منها سيتم الاعلان عنها باذن الله.
وبعد نهاية الاجتماع شرف الجميع حفل الغداء الذي اقيم بهذه المناسبة.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved