Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


مساء اليوم وبمشاركة 3200 مواطن
المدينة المنورة تحتفي بسلطان الخير في استعراض وطني كبير

*المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
يشرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء هذا اليوم الاربعاء الاستعراض الوطني الكبير الذي تنظمه امار منطقة المدينة المنورة والأهالي بمناسبة زيارة الأمير سلطان للمدينة المنورة وذلك في الأستاد الرياضي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.
هذا وقد اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على الاستعدادات المكثفة لهذا المهرجان حيث زار سموه موقع الاحتفال حيث اجتمع بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا المنظمة لهذا الاستعراض وقد تابع سمو الأمير عبدالمجيد بروفات العرض التي تتضمن كلمة للجنة المنظمة وكلمة لأهالي المدينة المنورة وقصيدة نبطية وأخرى من الشعر الفصيح.
ثم يبدأ العرض الفني الكبير الذي يتضمن فقرات تحكي تاريخ المملكة العربية السعودية وصوراً عن ملامح التوحيد والبناء التي قادها بمهارة واقتدار الملك المؤسس عبدالعزيز يرحمه الله وتصاحب هذه الصور خلفية تستخدم بها أفضل التقنيات الحديثة وأشعة الليزر.
هذا وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عن سعادته وتشرفه بالمشاركة في الاعداد لهذا العرض الوطني وابراز مشاعر أهالي المدينة المنورة وهم يلتقون بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في زيارته للمدينة المنورة ، وأضاف: أرجو أن تكون فقرات الحفل مناسبة وتجسد صدق المشاعر ونبل الأحاسيس.
وشكر سموه كافة المشاركين في الاعداد والتحضير لهذا الاحتفال وكافة الاخوة العاملين في اللجان العاملة في هذا المهرجان.
ومن ناحية أخرى اجمع عدد من الأهالي والمواطنين على أن هذه الزيارة تجسيد لاهتمامات القيادة المكثفة بالمواطنين وانها احدى صور التلاحم والتآلف الذي يسود المجتمع السعودي.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved