Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


عدد من المسئولين ورجال الأعمال يعربون عن سعادتهم باللقاء الميمون
المدينة المنورة تستقبل سلطان الخير بكل الحب والوفاء
اللقاء يعد إحدى صور التلاحم التي يعيشها وطننا الغالي تعميقاً لنهج المؤسس

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
أعرب عدد من المسئولين ورجال الأعمال بالمدينة المنورة عن بالغ سعادتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام للمدينة المنورة وتشريف سموه للاحتفال الكبير الذي يقيمه أهالي المدينة المنورة احتفاءً بمقدم سموه.
وأكدوا أن اللقاء بسلطان الخير أمل طالما انتظروه للتعبير عن مشاعرهم الصادقة بلقاء الأمير سلطان وأجمعوا على أن هذا اللقاء فرصة عظيمة تعمق التلاحم الشامل الذي يعيشه المواطن مع قيادته.
*و قال معالي أمين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين أن هذه الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للمدينة المنورة في اطار زيارات سموه لمناطق المملكة استجابة لرغبة أهالي هذه المناطق للتعبير عن مشاعرهم بما أنعم الله به على سموه من كمال الصحة والعافية ومنذ تحديد موعد هذه الزيارة وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة استجابة لرغبة أهالي المدينة المنورة بتنظيم احتفالات كبيرة بهذه المناسبة الكبيرة وتم تشكيل لجنة عليا لتنظيم هذا الاحتفال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز الذي بذل جهداً كبيراً على مدار أسابيع عدة لمتابعة الاعداد لهذا الاحتفال واخراجه بالشكل الذي يليق بهذه المناسبة ونسأل الله أن يوفق الجميع.
* وقال سعادة وكيل الامارة الاستاذ عبدالله بن داوود الفائز: اننا في المدينة المنورة مواطنين ومسئولين نتطلع منذ فترة طويلة للالتقاء بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز خلال زيارته للمدينة المنورة والتعبير عن مشاعرنا الصادقة نحو سموه.
وأكد الفائز أن هذا اللقاء فرصة عظيمة تجسد التفاف المواطنين حول القيادة وهي ميزة ينفرد بها وطننا الغالي.
* ويقول سعادة وكيل الإمارة المساعد المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني: سيكون هذا الاحتفال بمشيئة الله صورة شعبية رائعة تجسد عمق التلاحم الكبير الذي يميز العلاقة بين قيادة هذا الوطن ومواطنيه.
وأشار الحنيني إلى أن هذا اللقاء سيكون مفعماً بمشاعر الحب الكبير التي يكنها الشعب لقيادته الحكيمة من خلال سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز يحفظه الله.
* من جانبه يرى فضيلة الأستاذ الدكتور محمد سالم بن شديد العوفي الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة لعله من يمن الطالع أن تتزامن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للمدينة المنورة ولقاؤه بأهالي المنطقة مع الاحتفالات الكبرى بتأسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود لتكون الفرحة مضاعفة.
وأكد العوفي أن هذا اللقاء المنتظر من اللقاءات الحميمة التي دأب المواطن السعودي على المشاركة فيها في تجسيد يعمق التلاحم بين القيادة والمواطن وهذا احد مبادئ السياسة في هذا الوطن التي أرساها المؤسس الباني الملك عبدالعزيز يرحمه الله.
* وقال سعادة مدير عام المكتب الخاص لسمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز الاستاذ محمد عائش الطيار: لقد لمست عن قرب من خلال تشرفي بعضوية اللجنة العليا المنظمة لاحتفال الأهالي بزيارة سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للمدينة المنورة التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز لمست التفاني الكبير من الجميع وبذل الجهد المضاعف لاخراج هذا الاحتفال بالشكل المناسب الذي يجسد أفراح الأهالي بهذا اللقاء الهام.
* وقال سعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة عضور اللجنة العليا للاحتفال الاستاذ عبدالرحمن الرحيلي لعل حرص الجميع من المواطنين ورجال الأعمال على المشاركة بهذاالمهرجان الوطني يعتبر مؤشراً هاماً على المشاعر الصادقة والحب الكبير الذي يكنه الجميع في نفوسهم لقيادة هذا الوطن والتي لا تدخر جهداً إلا وتبذله في سبيل المزيد من الرخاء والرفاهية لانسان هذا الوطن الغالي,, وقال الرحيلي: ان هذاالاحتفال سيكون صورة من صور الحب والتلاحم الذي يسود أرجاء هذاالوطن.
* وقال الأستاذ عبدالغني حسين أحمد مدير عام مجموعة عبدالغني حسين التجارية وأحد رجال الأعمال البارزين في المشاركات الوطنية بالمدينة المنورة: لقد انتظرنا هذااللقاء الوطني مع سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للتعبير عن مشاعرنا بهذه المناسبة وقد انعم الله على سلطان الخير بالصحة والعافية كما أن هذا اللقاء يكتسب أهمية كبرى لتزامنه مع احتفالاتنا الكبرى بمئوية التأسيس هذا الحدث البارز ,, أهلاً بسلطان العطاء وسلطان البذل أهلاً أبا خالد.
* وقال الدكتور عبدالمحسن بن محمد عراقي مدير عام مركز تلفزيون المدينة المنورة رئيس اللجنة الاعلامية للاحتفال: لقد اكملت اللجنة الاعلامية استعداداتها لهذا الحدث وفقاً لتوجيهات صاحب السموالملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا للاحتفال وسوف تسعى اللجنة الاعلامية بمشيئة الله لابراز ملامح هذا اللقاء الوطني ونقل أروع الصور التي تجسد التلاحم والترابط التي تميزاللقاءات الوطنية بين القيادة والمواطنين في هذا الوطن الغالي.
* وقال سعادة مدير عام فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ حسن بن حامد بكري: أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز للمدينة المنورة تعتبر حدثاً متميزاً يواكب احتفالاتنا الكبرى بمئوية التأسيس وسيكون مناسبة جيدة لابراز المشاعر والأحاسيس التي نكنها بين الحنايا.
وقال بكري: ان هذا الاحتفال هو احدى الصور الرائعة التي تجسد جانباً من صور التلاحم الذي تتعدد صوره ويصب في البوتقة الواحدة للتلاحم والترابط والتآلف الذي عمل على وحدته المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وحافظ على نهجه أبناؤه البررة من بعده ليكون هذا الوطن وفياً لقيمه فريداً في وحدته مميزاً في امانه سخياً في عطائه،أهلاً سلطان الخير في طيبة الطيبة بين أهلك وعشيرتك الذين يبادلونك حباً بحب ووفاءً بوفاء.
* وقال الأستاذ بهجت بن محمود جنيد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة: لقد تعودنا كمواطنين في هذه البلاد على الالتقاء الدائم والمتواصل مع قيادتنا وهو نهج اختطه المؤسس الباني الملك عبدالعزيز يرحمه الله مع تأسيس هذه البلاد وهي سياسة الباب المفتوح وهو نهج سار عليه أبناء عبدالعزيز من بعده ولقاء أهالي المدينة المنورة بصاحب السموالملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يأتي في هذا الاطار ويعمق التلاحم القائم بين القيادة والشعب في هذه البلاد أهلاً أبا خالد.
* من جانبه اعتبر سعادة اللواء فهد غوث مدير شرطة منطقة المدينة المنورة لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأهالي المدينة المنورة في اطار الاحتفالات الكبيرة بمئوية التأسيس اعتبره صورة أخرى من صور التلاحم العديدة التي يعيشها هذا الوطن الغالي تعميقاً لنهج المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه الله.
وقال اللواء غوث: اننا ننتظر هذه المناسبة لنعيش فرحة اللقاء المفعم بالحب والولاء مع سلطان الخير رجل المواقف الانسانية لنقول جميعاً أهلاً بسموه الكريم.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved