Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


نتائج تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم

فازت الكاميرون على موزامبيق بهدف مقابل لاشيء بالجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الاولى التأهيلية لكأس الامم الافريقية لكرة القدم عام 2000 وتغلبت غانا على اريتريا بخمسة اهداف نظيفة بنفس المجموعة التي تصدرتها غانا برصيد تسع نقاط متقدمة بخمسة نقاط عن الكاميرون صاحبة المركز الثاني فيما حلت موزامبيق ثالثة ولها ثلاث نقاط وظهرت اريتريا في الترتيب الاخير برصيد نقطة واحدة.
وفي المجموعة الثالثة فازت الكونجو على ساحل العاج 1/صفر فيما تأجلت مباراة ناميبيا مع مالي الى التاسع من مايو القادم لتحافظ الكونجو على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط تليها ساحل العاج بفارق نقطة واحدة ثم مالي في المركز الثالث ولها نقطة واحدة وناميبيا رابعة بدون رصيد من مباراتين.
وتصدرت جنوب افريقيا المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بتغلبها على الجابون 3/1 وجاءت موريشيوس ثانية بفارق ثلاث نقاط رغم خسارتها صفر/2 امام انجولا التي احتلت الترتيب الثالث ولها ثلاث نقاط متقدمة بفارق الاهداف عن الجابون صاحبة المركز الرابع والاخير ومجموعة.
وفي المجموعة الخامسة فازت بوركينا فاسو على بوروندي بهدف وحيد وتعادلت السنغال مع نيجيريا بهدف لكل منتخب, تتصدر نيجيريا فرق هذه المجموعة برصيد خمس نقاط وبفارق الاهداف عن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني والمتقدمة بنقطتين عن بوروندي الثالثة فيما حلت السنغال في الترتيب الرابع ولها نقطتان.
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved