Thursday 3rd March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 15 ذو القعدة


مطالب مختصرة

الحل هو التقاعد المبكر للمعلمة
طال انتظارنا لحلم الوظيفة
لا يخفى على كل قارىء وقارئة كثرة النداءات والرسائل التي نبعثها عبر صفحات الجرائد والمجلات والتي تنادي الرئاسة والديوان وترجوهما بتعيين مئات بل آلاف الخريجات (المعاهد والكليات المتوسطة) فمن ذلك ارفع رجائي وندائي ونداء كافة الخريجات الى الرئاسة العامة والديوان وكافة المسئولين للنظر في امرنا فقد كدنا مع طول الانتظار ان نيأس من توظيفنا بل قد يئسنا بالفعل, فقد اصبحت الوظيفة مجرد حلم يدور في مخيلتنا!!ونحن الخريجات لم نطالب بشيء اكثر من حقنا,!
فقد عرفنا منذ الصغر اننا نتعلم لكي نخدم الوطن في المستقبل,, ولكننا صدمنا للاسف بهذا المستقبل, حيث وجدنا انفسنا لا دور لنا في خدمة هذا الوطن العزيز,, اننا نريد بالفعل ان نشعر بدورنا في خدمة الوطن نريد ان نرد ولو شيئا بسيطا من جميل الوطن علينا.
فاليوم ومع طول الانتظار لا نجد امامنا الا ان نطالب بشدة من المسئولين دراسة بل وتطبيق نظام (التقاعد المبكر للمعلمات) بعد 15 - 20 سنة خدمة فنعتقد ان عشرين سنة خدمة كافية جدا ووافية لكل معلمة حتى تعطى الفرصة لغيرها فلابد من تطبيق هذا.
أفلا ترى رئاستي معي انه قد حان دورنا في هذه الخدمة,, وان هذا هو الحل العادل في حقنا واخيرا هل سيستجاب لنا هذا الامل الاخير المتبقي لنا,, ولكم منا جزيل الشكر.
نورة عبدالعزيز محمد - المذنب
***
وقت ترميم هاتين المدرستين للبنات بالزلفي غير مناسب
لقد قامت ادارة تعليم البنات بمحافظة الزلفي في هذا الوقت الحرج من النصف الثاني من هذا العام 1419ه بترميم مدرستين ابتدائيتين هما الابتدائية الثالثة والابتدائية الخامسة والتي يبلغ مجموع عدد الطالبات فيهما حوالي (400) طالبة و(23) معلمة حيث تم توزيعهن على المدارس الاخرى الامر الذي سبب ارباكا لبناتنا الطالبات اضافة الى المعلمات.
ونحن نتساءل هل هذا هو الوقت المناسب لعمل ترميمات او اصلاحات في المدارس؟.
ونتساءل مرة اخرى اين ادارة تعليم البنات بمحافظة الزلفي من عمل الترميمات اثناء فترة الاجازات؟.
ونحن بانتظار الاجابة من المسئولين عن هذا الموضوع علما بأنه من الممكن البحث عن مباني اخرى اذا كان الوقت غير كاف ولكن!! مع شكرنا وتقديرنا للجميع
عبدالله السعيد
محافظة الزلفي
backtop
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
ملحق المدينة
منوعــات
عزيزتي
المحرر الأمني
الرياضية
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved