Thursday 4th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 16 ذو القعدة


أكثر من 1500 طلب قدمت لإدارة التسويق
المستثمرون يتنافسون على 600 موقع بمركز الوزير (ابن سليمان) التجاري

* الرياض - الجزيرة
شهد مركز الوزير ابن سليمان التجاري اقبالاً كبيراً من قبل التجار والمستثمرين لأخد مواقع مميزة في المركز حيث بلغ عدد الطلبات التي قدمت اكثر من 1500 طلب من مختلف النشاطات التجارية وهو عدد يفوق ضعف طاقة المركز الاستيعابية الذي يبلغ عدد المعارض التجارية فيه 600 محل تجاري.
وقد اوضح السيد دود لي, ت برات مدير عام التسويق بالمركز بأن الادارة قد تعاقدت خلال الايام الماضية على 40% من اشغالات السوق وما زالت الادارة تتلقى المزيد من الطلبات التي تخضع للتقييم وفقاً للمعايير الخاصة التي تتلاءم مع وضعية المركز المميزة والذي أنشئ بطريقة حديثة تواكب المتغيرات التسويقية مع استشراف القرن الحادي والعشرين.
واضاف بأن المركز الذي تم الانتهاء من انشائه يعتبر نقلة نوعية للمراكز التجارية بالمملكة من خلال الخدمات المتوفرة سواء كان للتجار والمستثمرين او للمتسوقين حيث ان المركز يتكون من سوق تجاري يتضمن 600 معرض وثلاثة ابراج تعلو منطقة المعارض.
وذكر السيد برات ان ادارة المركز استطاعت ان توفر الخدمات الخاصة من الكهرباء والمياه والصرف الصحي وصرف السيول والهاتف حيث تم توفير اكثر من 2000 رقم هاتفي كما تم تزويد المركز بأرقى انظمة الانارة الاحتفالية التي تعمل بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تعرض في المملكة لأول مرة.
واشار السيد برات الذي يعتبر صاحب خبرة طويلة في ادارة المركز العالمية الكبرى في كل من لندن ودبي بأن المركز قد حدد العديد من النشاطات التجارية والتي تشمل اكثر من 44 نشاطاً تشمل الالكترونيات والذهب والملابس والعطور والصيدليات والاقمشة الى جانب العديد من الأنشطة الأخرى التي تحقق رغبات المتسوقين في منطقة لها بعد تاريخي وموقع مميز في قلب عاصمة البلاد مدينة الرياض.
backtop
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved