Thursday 4th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الخميس 16 ذو القعدة


هل يمكن أن يقال للهلاليين أنتم مغرورون ومكابرون؟

يمكن ذلك,, وعلى سبيل المثال ان الإدارة الهلالية لم تول تصفيات الإمارات اي اهتمام بل اهتمت بمن سيشارك في كأس العالم للأندية واعتقد ان ذلك كان وبالاً عليهم حيث انهاتعتبر التصفيات في الجيب وصدقها اللاعبون المغرورون وطرحنا منهم الثقة العمياء، إلا انهم كانوا في قمة الاستهتار والاحتقار للفرق الأخرى وهي التي عرفت كيف تتعامل مع غرورهم.
وللأسف ان فرقنا المحلية وبخاصة المنتخب وفريق الهلال في المناسبات العربية والخليجية تخدع بما يقال عنها في الصحف من المدح وغيره ويستجيون لها ويصدقون انهم فعلاً بالقمة وينامون بالعسل وعند المنافسة يفاجؤون بالواقع المخطط له جيداً، الأمثلة كثيرة منها (بطولة كأس الخليج والبطولة العربية بمصر للاندية وتصفيات كأس اسيا للاندية)متى نستفيد من الأخطاء؟ متى نبعد فرقنا عن المؤثرات والإعلام؟ مثل الاستقلال متى نحافظ على اسرار وخطط الفريق عن عيون المنافسين؟ كلها أسئلة حائرة,, اذا قلنا الخبرة قليلة فنحن نكذب على أنفسنا، واذا قلنا بسبب الهزيمة الاولى فأين المستوى على الأقل؟!
مع الأسف ان الفريق خرج من التصفيات التي كنا نتطلع الى اكبر منها بحكم الثقة في الفريق ولكن بسبب هؤلاء المغرورين ضاعت الامال المرجوة.
مبارك حمد المسعود
backtop
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
العالم اليوم
مئوية التأسيس
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved