Tuesday 22nd February,2000 G No.10008الطبعة الاولى الثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1420 العدد 10008



إصدارات

صبيا في الصحافة
صدر عن وحدة العلاقات العامة والاعلام التربوي بادارة تعليم محافظة صبيا العدد الثالث من ملف صبيا في الصحافة والذي اشتمل على انشطة الادارة التي نشرت في الصحافة المحلية.
الملف اشرف عليه مدير تعليم محافظة صبيا كرامة بن علي الاحمد وتابع الملف واخرجه محمد احمد عطيفة مشرف العلاقات العامة والاعلام التربوي.
***
صدور العدد 103 من مجلة المستقبل الإسلامي
صدر العدد 103 من مجلة المستقبل الاسلامي لشهر ذي القعدة بثوب جديد بحيث حمل المقالات المتنوعة والاخبار المختلفة والتحقيقات والدراسات والعديد من الموضوعات الشيقة.
وفي اول ابواب المجلة الثابتة ملف العدد تركز الحديث عن اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية هذا العام، تجسيداً للدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية في نشر الثقافة العربية، والحفاظ على التراث العربي الاسلامي، وتحول الرياض إلى ملتقى ثقافي وفكري للمفكرين والأدباء والمثقفين العرب والاسلاميين.
الشيشان مأساة لشعب كان العنوان الرئيسي لباب دائرة الضوء وتحدث فيه د, مانع الجهني عن اسباب المأساة بايجاز وانها عائدة لرغبة الروس في تحقيق نصر عسكري يعوض عن هزيمتهم في افغانستان والشيشان نفسها قبل ثلاث سنوات ولاهمية الشيشان الاقتصادية، حيث يتوفر البترول بكميات كبيرة, كما تحدث عن تاريخ الشيشان الاسلامي وكيف يمكننا ان نتعامل مع المأساة واحتياجاتهم الرئيسية في ظل الظروف الراهنة.
ومن الابواب الثابتة في المجلة باب من كل مكان وباب قضايا ساخنة وباب من اللاقطة وباب زهرة ودوحة حسان وتسالي الشباب ومدارات وغيرها من الابواب المتميزة في الطرح.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

ملحق تكنولوجيا المعلومات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved