Tuesday 22nd February,2000 G No.10008الطبعة الاولى الثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1420 العدد 10008



مجموعة من برامج IBM الجديدة للتجارة الإلكترونية

* دبي الجزيرة
اعلنت IBM عن طرحها برامج للتجارة الالكترونية تساعد الشركات التي تباشر الأعمال الالكترونية على تعزيز ولاء العملاء وزيادة النشاطات على مواقع الشركات على الانترنت مما يساهم في رفع الايرادات.
وتشمل مجموعة البرامج المطروحة Net. Commerce "WebSphere Suite" Version 4.1 و "WebSphere Commerce Studio
ويقدم "WebSphere Suite" Version 4.1 خدمة متطورة جديدة تعتبر ضرورية للجيل التالي من الشركات التي تمارس التجارة الالكترونية، ويحتوي البرنامج على مزايا تمكن الشركات من زيادة عائداتها من خلال برامج تسويقية يستهدف منها تعزيز ولاء العملاء وترسيخ العلاقات معهم بما في ذلك: توفير الخدمات المطورة بحسب المتطلبات الشخصية وتصريف البضائع وتحليل الاعمال وتقديم التقارير عنا وإدارة الطلبيات اضافة الى المزادات والدمج مع النظم والعمليات الحالية.
ويوفر البرنامج كافة المزايا الوظائفية الضرورية لتلبية احتياجات الاسواق الثلاثة الرئيسية في مجال التجارة الالكترونية وهي التجارة الموجهة لقطاع الاعمال والتجارة الموجهة للمستهلكين والاسواق الالكترونية.
ويتضمن الاصدر الجديد من البرنامج ادوات تطوير وتصميم (ويب) التي يحتوي عليها برنامج مزود التطبيقات IBM WebSphereWeb كما يتضمن التقنيات الاساسية لWeSphere وبإمكان الشركات تطوير تطبيقات للأعمال الالكترونية بشكل سريع من خلال دمج مواقعها المخصصة للتجارة الالكترونية مع هذه التقنيات الاساسية التي تتيح القدرات التعاونية وقدرات انجاز كميات كبيرة من المعاملات.
وتمتاز أدوات WebSphere Studio بكونها سهلة في الاستخدام وتساهم في خفض الوقت المستهلك في التطوير وخفض تكاليف التطوير وتوفر الأدوات قدرات مرنة وقوية لتطوير وادارة تطبيقات (ويب) وذلك لتطوير ودمج وتشغيل واستخدام وإدارة تطبيقات (ويب) بسرعة وسهولة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

ملحق تكنولوجيا المعلومات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved