Tuesday 22nd February,2000 G No.10008الطبعة الاولى الثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1420 العدد 10008



مجلس الذهب العالمي ينفذ مشروع تطوير تصاميم الحلي الذهبية في المملكة

* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية
سيقوم مجلس الذهب العالمي بتنفيذ مشروع تطوير تصاميم الحلي الذهبية لمصنعي المجوهرات في المملكة الساعين وراء التجديد والتحديث في خطوط مجوهراتهم ومواكبتها لصورة متطورة واضحة المعالم لمنتجاتهم.
وسوف يتيح هذا المشروع الفرصة لكل شركة مشاركة بتعريف خطوط انتاجها الرئيسية, وسيتم التعامل مع مجموعات المجوهرات وتطويرها على أسس منفردة كل مجموعة على حده، وذلك لضمان الأصالة والجودة ولمعرفة الاختلافات والتباين والنتائج الأمثل لكل صانع مجوهرات تبعاً لمتطلبات المستهلك والذوق المحلي.
وسيمكن المشروع الشخص المعين من قبل كل شركة، بعد تقديم أفكاره وآرائه الخاصة، بان يسافر إلى مكتب شركة Design Service and Research LTD في لندن أو ايطاليا لمزيد من التباحث والتحاليل، تحت إشراف ودعم من مجلس الذهب العالمي.
وقد أكد السيد أسامة الوزير المسؤول عن السوق السعودي من دبي بأن الهدف من تنفيذ هذا المشروع هو لغرض إدخال التحديث والتجديد على صناعة المجوهرات وليعكس مدى التطور الثقافي للمستهلك وكذلك إعادة روح الحيوية والشباب للمجوهرات المصنوعة في المملكة وصياغتها بلغة العصر وتحسين نوعية المنتج والخدمات وصورة الشركة المنفذة لهذا المشروع.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

ملحق تكنولوجيا المعلومات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved