Tuesday 22nd February,2000 G No.10008الطبعة الاولى الثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1420 العدد 10008



بعيداً عن العاطفة
ما لها إلا الزعيم
عبدالله الملحم

شئنا أم أبينا يظل الفريق الهلالي لكرة القدم مميزا في كل شيء, بشعبيته الجارفة, وإنجازاته المشرفة والتي قاربت على الثلاثين ما بين بطولة محلية وخليجية وعربية وقارية.
فالفريق الازرق زعيم وكما يقال اسم على مسمى ولعل انجازه الاخير وغير المسبوق جاء في الوقت المناسب للرد على المشككين في زعامته.
فالهلال هو الفريق الوحيد الذي حصد بطولتين هذا الموسم, بتحقيق بطولة كأس الغالي المرحوم وفقيد الرياضة العربية والعالمية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد, واخيراً بخطفه كأس المؤسس جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه هذه الكأس الغالية والتي جاءت تتويجا لعطاءات نجوم الازرق.
البطولة الاخيرة كشفت للجميع من هو الهلال,!! الصديق الدائم لمنصات التتويج.
نبارك لجميع الهلاليين انجازهم المشرف والذي يضاف الى انجازاتهم السابقة, وهو انجاز له طعم مميز لا يليق بفريق غير الهلال.

ناجحون بامتياز
العزيز الزميل احمد الرشيد تطرق في زاويته المشهورة الى الراسبين في نهائي كأس المؤسس, واستميح الزميل والجميع بالاشارة الى الناجحين وبدرجة الامتياز, فهناك أكثر من ناجح.
* الجمهور الهلالي كان في مقدمة المتفوقين, فالموج الأزرق غطى معظم مدرجات درة الملاعب, ويبدو ان الجماهير الهلالية كانت تدرك مسبقا ان الكأس الغالية ستستقر لا محالة داخل مقر الزعيم, وجاءت الكثافة الجماهيرية الهلالية كتأكيد على الشعبية الاولى والجارفة لجن الملاعب.
والهلال حقيقة جدير بوفاء جماهيره, فهو لم يخيب تطلعاتهم بتحقيقه بطولتين والبقية تأتي بمشيئة الله.
* لاعبو الازرق كانوا جميعا بحق نجوما, بروحهم القتالية داخل الملعب وبأدائهم الراقي مما جعلهم محط اشادة وتقدير النقاد الرياضيين على اختلاف ميولهم.
* ولعل من ابرز المتفوقين اللاعب الموهوب سامي الجابر حيث كان خلف كل كرة هلالية خطرة على مرمى الاهلي ووضع بصمته برسمه للهدف الاول, واثار رعبا مستمرا للدفاع الاهلاوي, الجابر بمستواه المميز اثبت للجميع ان السمن لا يزال في العتاقي!!
* المدرب الهلالي يوردانيسكو الجنرال بهدوئه وتعامله الجيد مع المباراة كان من بين المتفوقين.
واعتقد جازما ان الجنرال محظوظ بقيادته لفريق كالهلال بادارته الواعية واعضاء شرفه الفاعلين والداعمين وجماهيره الغفيرة ورصيده الحافل بالانجازات.
* ولاننسى القيادة الحكيمة لهذا النادي العريق بتواجد سمو الامير بندر بن محمد على قمة الهرم الاداري كرئيس للنادي هذا الرجل الذي زرع محبته في قلوب الهلاليين بتواضعه الجم وحماسه واخلاصه للنهوض بالالعاب المختلفة بهذا الكيان العريق.
* اللاعب الواعد تيسير آل نتيف حارس مرمى الاهلي يكاد يكون المتفوق الوحيد في صفوف فريقه, بيقظته وحماسه, وساهم في الذود عن مرماه ببسالة ولا يسأل عن الهدفين اللذين جاءا بأخطاء دفاعية بحتة!!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

ملحق تكنولوجيا المعلومات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved