Tuesday 22nd February,2000 G No.10008الطبعة الاولى الثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1420 العدد 10008



أشاد بتميز روابط العلاقات الهلالية الرائدية
الشهيل يمتدح الرائديين ويعدهم بمكافآت مجزية عند البقاء

ببريدة عبدالرحمن الخضيري:
امتدادا لمواقفه الداعمة ونهجه المتواصل في دعم الأندية السعودية وشبابها أعلن معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وعضو شرف نادي الرائد عن تقديم مكافآت مالية مجزية لأعضاء الفريق الكروي الأول بنادي الرائد اذا استمر الفريق في تقديم عروضه ونتائجه الجيدة ونجح مبكرا في تأكيد احقية رائد القصيم بالبقاء والاستمرار كعادته مع أندية النخبة السعودية الكبيرة في دوري الأضواء.
اوضح ذلك لالجزيرة الاستاذ سليمان بن عبدالله التويجري عضو شرف نادي الرائد ومدير عام الجمارك السعودية بجسر الملك فهد في الساحل الشرقي مشيرا الى ان الشهيل اشاد كثيرا بتميز روابط العلاقات التاريخية والأزلية بين الشقيقين التوأمين الهلال والرائد ولقاءات المسؤولين ورجالات الناديين وجماهيرهما قديما وحديثا.
كما أثنى على المسيرة الجيدة للفريق الرائدي وموقعه الجيد رغم قساوة الظروف التي تعرض لها هذا الموسم ومن أبرزها غياب رئيسه المؤثر ابراهيم الربدي وظروفه العلاجية في الولايات المتحدة الامريكية وأكد أن رائد التحدي يستحق هذا اللقب وهو يواصل صموده وسط سباق الفرق الكبيرة نحو الصدارة واللقب.
وامتدح الشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يتميز بها الرائد عن كثير من الأندية والأندية الكبيرة بالذات وهي من أسرار تألقه وتواجده المميز في الملاعب.
معالي الشيخ الشهيل طالب لاعبي الرائد بمضاعفة جهودهم ووقفتهم مع فريقهم لتحقيق النتائج مهما كانت قوة المباريات المتبقية مؤكدا ان مكافأته لهم ستكون كبيرة ومميزة عند تأكيد البقاء المستحق في لقاء سيجمعهم معه بعد تأكيد نجاح مهمة الفريق في الدوري.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

ملحق تكنولوجيا المعلومات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved