Tuesday 22nd February,2000 G No.10008الطبعة الاولى الثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1420 العدد 10008



اعترافات حسام حسن لـ الجزيرة
الجوهري وراء انتقالي إلى العين ولو كان معنا لعدنا بالكأس
أجدد عقدي ببنود جديدة,, لاتخضع للعاطفة,, ولكن لعقلية الاحتراف

* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل
يشعر حسام حسن نجم منتخب مصر والنادي الاهلي بحالة من الاحباط الشديد قبل سفره الى الامارات اليوم الثلاثاء بعد قبوله عقد الاحتراف او الاعارة لمدة ثلاثة شهور فقط والذي ينتهي يوم 28 مايو القادم مقابل 175 الف دولار للاعب وراتب شهري قدره عشرة آلاف جينه بجانب الشقة والسيارة.
اعترف حسام حسن في وقفته الصريحة مع الجزيرة الرياضية بحالة الاحباط التي مرت به قبل وخلال قبول العقد الاماراتي من نادي العين.
قال حسام حسن: ان الظروف القاسية التي مررت بها في الأهلي طوال الفترة الماضية هي سبب قبولي عقد نادي العين الاماراتي,, مشيراً الى انه اجبر على ترك الاهلي بترتيب من الجهاز الفني للاهلي.
وقال حسام حسن انني سوف اعود الى الاهلي قبل نهاية الدوري المصري بحوالي شهرين وسألعب في آخر مباريات الدور الثاني للدوري.
وأكد ان عقده الجديد مع الاهلي اذا استمر فيه فانه سوف يتضمن بنوداً جديدة, مشيراً الى انه سوف يتعامل مع الاهلي في الفترة القادمة بعقلية الاحتراف وليس بالعاطفة التي سيطرت عليه طوال السنوات الماضية,,
واضاف نجم منتخب مصر بان لديه عروضا كثيرة خارجية لن يبت فيها إلا بعد نهاية الموسم الحالي.
واعرب حسام حسن عن حالة الاستياء التي عانى منها هو وشقيقه التوأم ابراهيم من المعاملة التي لاقاها من جانب الالماني رايز تسوبيل المدير الفني للنادي الاهلي, وعدم وجود الاهتمام الكافي له الذي يشعره كنجم كبير حقق لمنتخب بلاده العديد من البطولات والاهداف وقال لقد فوجئت عندما عدت من بطولة كأس الأمم الافريقية بنجيريا بثابت البطل مدير الكرة بالاهلي يؤكد لي بأن الاهلي يرحب بالاستغناء عني لأن هناك اكثر من بديل وهداف يمكن ان يلعب مكاني ويسد فراغ غيابي.
واضاف حسام حسن بقوله انني مازلت افضل لاعب وحصلت على ذلك اللقب في موسمي 98وو99,, وشقيقي ابراهيم احسن ظهير في مصر بدليل اختيارنا في منتخب القارات.
وأكد ان الانتقال الى العين الاماراتي حقق له مكاسب مادية ومعنوية كبيرة وان هذا العقد يؤكد انه مايزال لاعبا جيدا ومطلوبا في أندية كبيرة.
واضاف حسام عن الانتقال الى الزمالك غريم الاهلي المصري,, بعد انتهاء اعارته بالعين بأن هذا الموضوع سابق لأوانه,
وأما مسألة تجديد التعاقد مع الاهلي له ولشقيقه ابراهيم فهذا يقلق الأهلي,, ولايقلقنا، وقال: إن كل مايقال عن الزمالك من الانتقال اليه مجرد اجتهادات واشار الى ان مايحزنه حاليا هو عدم وجود شقيقه ابراهيم معه في الامارات ولكن مايخفف ذلك عنه ان مدة الاعارة ليست طويلة.
وكشف حسام حسن في النهاية عن دور محمود الجوهري المدير الفني السابق لمنتخب مصر في دفع حسام الى قبول عقد العين الاماراتي وقال حسام بان الكابتن الجوهري هو اخلص الناس له وشجعه على السفر الى العين,, لانه يعرف مستوى الفرق الاماراتية بحكم تجربته السابقة,, واضاف حسام حسن بان الكابتن الجوهري لو كان يدرب منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية لفزنا بالكأس وعدنا به الى مصر مرة أخرى.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

ملحق تكنولوجيا المعلومات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved