Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/10/2006G Issue 12427محليــاتالسبت 15 رمضان 1427 هـ  07 أكتوبر2006 م   العدد  12427
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بتوجيه ومتابعة الأمير سلمان وسمو نائبه ومتابعة أمين الرياض
إطلاق مسيرة (الهجانة) وإقامة خيمة شعبية بالعريجاء وزيادة عدد المسرحيات للكبار والصغار وعروض للحيوانات المدربة


* الرياض - محمد العيدروس:
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز تواصل أمانة مدينة الرياض استعداداتها المكثفة والمبكرة لاحتفالات عيد الفطر المبارك لعام 1427هـ عبر لجانها التنظيمية والتنفيذية المختلفة، وتتمتع هذه الاستعدادات بمتابعة مستمرة وعلى مدار الساعة من قبل سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض.
وتظهر هذه الاستعدادات من خلال قيام الجهة المختصة بالأمانة بتجنيد إمكاناتها لمواصلة العمل بهدف إنجاز هذه المهمة وإخراجها بالصورة التي تليق بمدينة عظيمة في حجم ومكانة الرياض. ويشهد عدد كبير من الميادين والحدائق والطرق والشوارع الرئيسة في مدينة الرياض أعمالا مكثفة من خلال تركيب أعمدة الإنارة الملونة واللوحات التي تبرز الصورة المميزة لمدينة الرياض. كما تم حاليا تجهيز المواقع الترفيهية، ومواقع العروض المختلفة كالألعاب النارية والحدائق، والأماكن المخصصة لإقامة المسرحيات والندوات، بالإضافة إلى المواقع الأخرى التي تضم الأسواق والمراكز الجارية والترفيهية الخاصة.
وتضم احتفالات هذا العام عددا من الفعاليات الجديدة وبأماكن متفرقة في المدينة حيث تهدف الأمانة إلى تغطية كافة أجزاء المدينة وتوزيع الفعاليات المختلفة على جميع الأحياء، حيث تمت إضافة عدد من المواقع والفعاليات حيث تم إضافة موقع آخر للألعاب النارية وإقامة خيمة شعبية بحي العريجاء بالإضافة إلى زيادة عدد المسرحيات الخاصة بالكبار والأطفال، كما تم اعتماد إقامة برنامج آخر لعروض الحيوانات المدربة في شرق مدينة الرياض، وكذلك سيقام معرض للسيارات القديمة بطريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، بالإضافة لإقامة فعالية خاصة بالشباب -مسابقة الألعاب إلكترونية- وقُرر إقامتها بخيمة الأمانة بطريق صلاح الدين الأيوبي، بالإضافة لعدد من الفعاليات في حدائق المدينة والساحات البلدية، كما تم التنسيق مع الهيئة العليا لإقامة فعالية شعبية جديدة تحت مسمى (مسيرة الهجانة) تنطلق من مقر المصمك حتى مركز الملك عبدالعزيز التاريخي يواكب ذلك أنشطة وفعاليات تراثية شعبية.
ومن المتوقع أن تشهد احتفالات العيد هذا العام نجاحا كبيرا بسبب الجهود الكبيرة التي تبذلها الأمانة منذ وقت مبكر.
وتشارك في احتفالات هذا العام -بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية- مؤسسات القطاع الخاص المتمثل في الأسواق والمراكز التجارية، والمدن الترفيهية.
وتضم احتفالات هذا العام العديد من الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع ابتداء من الأطفال ومرورا بالشباب وانتهاء بالعائلات والنساء.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved