Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/10/2006G Issue 12427محليــاتالسبت 15 رمضان 1427 هـ  07 أكتوبر2006 م   العدد  12427
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تحت شعار (عطاء أمير)
اللجنة النسائية العليا تعرض أول فيلم وثائقي عن إنجازاتها في العمل الخيري

* جدة - الجزيرة:
عرضت اللجنة النسائية العليا للخدمات الإنسانية والاجتماعية في منطقة مكة المكرمة، أول فيلم وثائقي عن إنجازاتها في العمل الخيري تحت عنوان (عطاء أمير) على هامش معرض مسلتزمات الأُسرة السنوي السابع الذي يقام حتى العشرين من رمضان، ونظمته اللجنة في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.
ويصور الفيلم الوثائقي جهود صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة في دعم الأعمال الإنسانية والخيرية، ودوره في دعم أعمال اللجنة العليا ومشروعاتها في مجال بناء الوحدات السكنية النموذجية للأُسر المحتاجة في قرى الطفيل ورابغ وخليص.
وقد أهدى رجل الأعمال الدكتور محمد بن عبود العمودي مجموعة أفلام وثائقية عن أعمال اللجنة، ومن أبرزها فيلم (عطاء أمير)، تقديراً للدور البارز لسموه الكريم وإنجازاته في منطقة مكة المكرمة، وضمن دعمه المتواصل لأعمال اللجنة الخيرية والإنسانية.
ويصور الفيلم جهود سمو أمير منطقة مكة المكرمة وحثِّه على العمل الخيري من خلال تدشينه للعديد من المشروعات في مجال بناء الوحدات السكنية للمحتاجين ورعاية الأيتام وكبار السن والمرضى، وحضوره الاحتفالات السنوية التي تقام لصالح هؤلاء.
وقد أعربت حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأميرة سارة بنت عبد المحسن العنقري عن تقدير اللجنة لرجل الأعمال الدكتور محمد بن عبود على اهتمامه ودعمه لكافة نشاطات اللجنة ومشروعاتها الإنسانية.
وقالت الأميرة سارة العنقري: إنّ دعم العمل الخيري ليس بغريب على أبناء هذه البلاد ورجالها الأوفياء الذين يقفون دائماً وأبداً مع كل عمل خيري يسهم في دعم المحتاجين والالتزام بمبادئ الدين الإسلامي الحنيف الذي يحث على أن يستقيم عود اليتيم بالتكافل والرعاية، ويتقوى العاجز، وتقال عثرة المتعثر، وتعم الخيرات وتجتمع السكينة والرضا في النفوس، فلا يبقى كليل أو ضعيف، ولا معسر أو معسرة، وان تلين القلوب ويحل التراحم والتكافل، فتجد الأرملة رزقها والأُسر المحتاجة مرادها.
وشددت العنقري على ضرورة دعم العمل الخيري ومساندة أعمال اللجنة من أجل إكمال مشروعاتها وتشييد ما تبقى من وحدات سكنية للأُسر المحتاجة في منطقة مكة المكرمة.
من جهته شكر الدكتور محمد بن عبود العمودي حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة موضحاً أنّ دعم العمل الخيري واجب يحث عليه الدين الإسلامي الحنيف ويدعو إليه خاصة في هذه الأيام المباركة.
وأكد العمودي أنّ سمو أمير منطقة مكة المكرمة هو رمز الخير ورجل الإنجاز والعمل المثمر والمتواصل، وأنّ كلّ ما تحقق في منطقة مكة المكرمة يجسِّد حرصه ورعايته من أجل أن تكون مكة وما يجاورها من مدن وقرى، أنموذجاً للتطور والنمو الحضاري لخدمة أبناء هذا الوطن وخدمة الزائرين والمعتمرين والوافدين إليها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved