Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/10/2006G Issue 12428الريـاضيـةالأحد 16 رمضان 1427 هـ  08 أكتوبر2006 م   العدد  12428
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

عضو شرف يتكفل بزراعة (الملعب الثالث) بعد توقف عامين
لاعبو الهلال يعاودون الليلة تدريباتهم بغياب (بوسيرو)!!

* كتب - طارق العبودي:
يعاود لاعبو فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم نشاطهم التدريبي الذي كان قد توقف بأمر الجهاز الفني يومي الجمعة والسبت بغرض إراحتهم قليلاً بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية واستحقوا بموجبها صدارة فرق دوري كأس خادم الحرمين الشريفين الذي مضى منه 4 جولات.
وسيشرف على حصتي اليوم وغداً مساعدو بوسيرو إلى حين عودة الأخير من العاصمة البحرينية (المنامة) التي كان قد غادر لها يوم أمس الأول الجمعة بإذن من إدارة النادي لاصطحاب عائلته.
وينتظر أن يشارك في مران الليلة لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي حيث كان قد تعرض لإصابة غيّبته عن مشاركة زملائه في مباراتي الحزم والاتفاق.
فيما سيغيب عنها بشكل مؤكد الثلاثي الدولي (الشلهوب وعزيز والصويلح) إلى جانب النجم الليبي المحترف طارق التايب الذي غادر ظهر أمس إلى بلاده لدعم منتخبها الوطني (معنوياً) في مباراته الهامة التي سيخوضها اليوم أمام منتخب الكونغو لشعوره بإصابة طفيفة في مفصل قدمه قد تحرمه المشاركة (ميدانياً).. كما سيغيب أيضاً لاعب الوسط الدولي عبداللطيف الغنام الذي يخضع حالياً لبرنامج علاجي مكثف داخل وحدة العلاج الطبيعي بالنادي لتعرضه لإصابة في ظهره حرمته من الانضمام لمعسكر منتخبنا الوطني وستغيّبه عن فريقه حتى الأسبوع المقبل.
وفي الوقت ذاته سيستمر غياب الثنائي الهجومي الشاب مشعل الموري ومحمد العنبر اللذين مازالا أسيرين لبرامج علاجية مكثفة.
وخاطبت إدارة الكرة نظيراتها في أندية (الرياض والشعلة وسدوس) بشأن ملاقاة الفريق الأزرق ودياً خلال الأيام المقبلة تحقيقاً لرغبة بوسيرو الذي طالب بتأمين ما لا يقل عن 3 مباريات يلعبها الفريق ب(تشكيليه) الأساسي والبديل خلال فترة التوقف التي تسبق مواجهة الاتحاد يوم السابع من شوال المقبل في الرياض.
وتسعى إدارة الكرة الهلالية أيضاً إلى الحصول على موافقة فريق الشباب لملاقاته في إحدى المباريات.وسيتم الإعلان بعد مران غد الاثنين عن مواعيد وأماكن المباريات الودية التي سيلعبها الفريق الهلالي.
وفي شأن هلالي آخر أبدى أحد أعضاء شرف النادي (اعتذر عن ذكر اسمه إعلامياً) استعداده لدفع كافة التكاليف المتعلقة بزراعة الملعب الثالث الواقع في الجهة الجنوبية الشرقية من مقر النادي والذي سيتم تخصيصه لتدريبات ومباريات فريق مدرسة البراعم والذي توقف العمل فيه منذ حوالي عامين لأسباب مالية!!



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved