Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/10/2006G Issue 12432الريـاضيـةالخميس 20 رمضان 1427 هـ  12 أكتوبر2006 م   العدد  12432
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأسطورة الإدارية بحاجة للوقفة الهلالية

بالرغم من أنه استمر وللعام الثاني على التوالي بسبب مطالبة أعضاء الشرف والجماهير الهلالية إلا أن أعضاء الشرف في نادي الهلال تخلوا عنه وعن الزعيم، فمنذ مدة والأسطورة الإدارية الأمير محمد بن فيصل يناشد أعضاء شرف الهلال بالدعم وأن الهلال يمر بأزمة مالية لن يحلها سوى روح الهلال وهم أعضاء الشرف. إلا أن هؤلاء باستثناء القليل والمعروفين بحبهم وعشقهم للكيان الهلالي، أوقفوا دعمهم في وقت واحد وكأنهم متفقون!
فأنا أستغرب أن يكون أعضاء شرف الزعيم بهذا الشكل، ففي السابق كان المتابعون من الرياضيين يحسدون الهلال على وجود أعضاء شرف لا يتوقف دعمهم عن الخزينة الهلالية حتى ولو كانت تزخر بالملايين، فقد كانوا في قمة الكرم والوفاء والود الهلالي، ولو اختلفوا تجدهم يتفقون على حب الهلال.. فيا أعضاء شرف الزعيم اعلموا جيداً أن كل شخص يفتخر ويتشرف ويعتز في أن يكون عضو شرف في ملك الكرة الأرضية.. وبما أنكم أعضاء شرف يجب عليكم أن تدعموا الهلال أو تتركوا العضوية الإسطورية!
* من الأسباب التي جعل الرئيس الظاهرة يستمر في الإدارة الهالية هي المطالبة الجماهيرية، فالأمير محمد عندما حضر أكد أن حضوره للرئاسة سيكون لموسم واحد ولكن جماهير الهلال طالبته بالاستمرار، بالرغم من أن الجمهور الهلالي في الرياض لا يحضر للمباريات الهلالية، ولكن ما الذي يعمله هذا الأمير المحبوب!! فحبه وعشقه للكيان الهلالي يحتم عليه الاستمرار بالرغم من أن الوسط الرياضي سيئ جداً، على العموم الجمهور الهلالي وخاصة في الرياض يطالب أبو سلطان بعدم الرحيل وبالفعل لم يرحل هالأسطورة واستمر.. ولكن أين هم عن مطالبته ودعواته؟ فهل الهلال للأمير محمد أو أنه لكل الهلاليين. والذين لابد من أن يقفوا مع هلالهم ويحضروا للمباريات ويؤكدوا مدى حبهم للزعيم وخاصة الذين في الرياض فهؤلاء لا نراهم، وهم للمعلومية من أحرجونا مع جماهير الأندية الأخرى لأن لو حضر الهلاليون في الرياض وبكل قوة لسكتت الجماهير الأخرى وأغلقت موضوع الشعبية الأكثر والتي بالتأكيد عنوانها هلالية!.
مسج
- الأمير عبدالله بن مساعد بكل صراحة أنت نبض للجمهور الهلالي!
- النجم طارق التايب (حيسوي الهوايل ويعمل العجايب).
- قفوا مع نجوم الهلال وكذلك مع المدرب واتركوا الفلسفة (مسج لأشباه الهلاليين).
- أحبك لو تكون فايز.. أحبك لو تكون خاسر.. ومهما يظلمك ظالم.. راح أبقى هلالي وأتفاخر.
ذيب العازمي- جدة



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved