Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/10/2006G Issue 12432الريـاضيـةالخميس 20 رمضان 1427 هـ  12 أكتوبر2006 م   العدد  12432
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

خبرة العجلاني قد تنقذ النصر

تسعى إدارة نادي النصر لتأمين كافة مستلزمات النجاح للكادر التدريبي. وإيجاد مدرب أصبح من الضرورة وخاصة أن الفريق في وضعه الحالي يعاني من غياب الروح وعدم التجانس بين اللاعبين وهوية مفقودة وسلبية تؤثر بشكل كبير على أداء الفريق قد تهوي به في مذيلة الترتيب .. لذا أتمنى من إدارة النصر في التعاقد مع المدرب (العجلاني) لما يملك من إمكانيات عالية سهلة من دون تعقيدات ويوفر الدعم النفسي والمعنوي للاعبين ويقرأ الفرق التي يواجه ويجيد ربط الخطوط ويشخص نقاط الضعف بالفريق وبمن يقابل من الخصوم ويستطيع قراءة كل مباراة وهو على معرفة بكافة الأندية السعودية ونقاط ضعفها، بالإضافة لخبرته الطويلة في الملاعب السعودية .. وفي اعتقادي هو من يستطيع الخروج بالنصر من وضعه الحالي المتردي الذي يرزح تحته منذ أعوام.
و(العجلاني) جدير بذلك بالرغم من إخفاقه مع فريقي الهلال والشباب .. وإلصاق التهم إليه بأنه مدرب لا يصلح إلا لتدريب الفرق المغمورة .. مع العلم أن إخفاقه من وجهة نظري لأسباب يطول شرحها .. ليست محور الحديث .. و(العجلاني) له باع طويل في التدريب، ومركز مرموق، بين الأندية السعودية وفي اعتقادي أنه سوف يعيد للنصر البسمة والروح التي غابت عن الفريق سنوات عديدة وفقد بسببها العديد من البطولات التي كان بالإمكان حصدها واعتلاء منصات التتويج. بالإضافة إلى العمل الجماعي بين أجهزة الفريق حيث لا يوجد أي خلاف بين الأعضاء ولكن لا بد من وجود ثغرات في وجهات النظر .. وهذا الأمر لا يفقد للود قضية.
الجديد في النصر هو التعاقد غير المسبوق في ملاعبنا مع نجم عالمي بحجم دينسلون..وقد تكون تجربة ناجحة لهذا اللاعب لما يمتلك من مهارة قد تساعد في حسم الكثير من المباريات.والشيء المهم الذي أود أن أقوله هو لو استثمر النصراويون ملايين دينلسون وقاموا بالتعاقد مع لاعبين سعوديين لبنوا نصراً جديدا يتلألأ لأعوام عديدة وليكونوا كوكبة من النجوم.. في ظل ضعف جميع خطوط الفريق وفقر مقاعد البدلاء.أربعة وثلاثون مليون كفيلة بجلب حراس مرمى وصانعي ألعاب ومهاجمين وأظهرة يفيدون النادي ولعدة سنوات على سبيل المثال لو تم التعاقد مع (صالح بشير، عبدالرحمن القحطاني البحري، زيد المولد، عطيف، مبروك زايد) فهؤلاء عقودهم لا تتجاوز عقد دينلسون.دينسلون وحده لا يمكن له أن يصل بالفريق النصراوي إلى مبتغاه ما لم يرصع صفوفه بترسانة من النجوم أصحاب المواهب والمهارة الذين بإمكانهم إسعاد الجماهير النصراوية ووضع البسمة على وجوههم.أملنا كبير بالإدارة النصراوية وعملها الدؤوب المتواصل وأعضاء الشرف والطاقم الفني.. ومتى توفرت الإرادة القوية والعمل العقلاني المنظم لن يكون هناك مستحيل خاصة، وأن الفريق النصراوي صاحب بطولات وصاحب تجربة عالمية، وأملنا في الله كبير بأن يستطيع نصرنا أن يرسم الفرحة على جباه جماهيرنا التي طال انتظارها!!
صنيتان الجعيثن



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved