Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/10/2006G Issue 12432الريـاضيـةالخميس 20 رمضان 1427 هـ  12 أكتوبر2006 م   العدد  12432
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وفد نادي الشعيب اطمأنوا على صحة سموه
نواف بن فيصل استقبل وفد جمعية الأطفال المعاقين

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمنزل سموه أمس وفد جمعية الأطفال المعاقين برئاسة بندر بن عثمان الصالح الذين قاموا بزيارة لسموه للاطمئنان على حالته الصحية.
وقد رحب سموه بوفد الجمعية معرباً سموه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على ما يبذله سموه من جهود ملموسة في خدمة هذا الجانب الإنساني والعناية بهذه الفئة الغالية من مجتمعنا.
وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن اعتزازه بما تقدمه هذه الجمعية من برامج وأنشطة لتأهيل الأطفال المعوقين وتخفيف معاناتهم وتأهيلهم والعمل على دمجهم بالمجتمع ليكونوا بمشيئة الله تعالى أعضاء نافعين وذلك انطلاقا من أهدافها النبيلة.
وأضاف سموه أن جمعية الأطفال المعوقين تعتبر نموذجاً متميزاً للرعاية الشاملة لهذه الفئة الغالية فما قدمته خلال عشرين عاماً في التصدي لقضيةالإعاقة سواء من خلال الوقاية أو العلاج أو العمل على توعية المجتمع بكيفية التعامل مع هذه الفئة أثبتت أن مجتمعنا بحمد الله يعيش على التكافل والتعاضد استجابة لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.
وثمن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لوفد الجمعية زيارتهم ومشاعرهم متمنيا للجمعية والقائمين عليها التوفيق والسداد.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في منزل سموه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشعيب بحريملاء وعدد من شباب وناشئي النادي الذين اطمأنوا على صحة سموه.
ورحب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. مشيداً سموه بالجهود التي يبذلونها في خدمة شباب محافظة حريملاء من خلال ما يتم تنفيذه من برامج وأنشطة.
وأعرب سموه عن شكره لهم على هذه الزيارة.. متمنياً لنادي الشعيب ولكافة الأندية السعودية التقدم والازدهار.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved