Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/10/2006G Issue 12432الريـاضيـةالخميس 20 رمضان 1427 هـ  12 أكتوبر2006 م   العدد  12432
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بعد فوزه على قوات الأمن الخاصة بـ 8-3
القوات البحرية تتوج بكأس خماسية قوى الأمن الداخلي

* كتب - سلطان الجلمود:
رعى رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد مصطفى بن علي بن جار الله نيابة عن سعادة مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجمهور غفير ختام دورة خماسيات كرة القدم الرمضانية للقطاعات العسكرية التي جمعت منتخبي قوات الأمن الخاصة والقوات البحرية وانتهت المباراة لصالح القوات البحرية بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ثلاثة أهداف لمنتخب قوات الأمن الخاصة وقد شهد اللقاء حذرا من الفريقين بغية جس النبض ثم استحوذ منتخب قوات الأمن الخاصة على مجريات هذا الشوط إلا أن منتخب القوات البحرية نظم صفوفه مما جعل حدة التنافس تزداد مع مرور الوقت للحرص على الظفر بالنتيجة.
وفي نهاية اللقاء قام رئيس الاتحاد العميد مصطفى بن علي بن جار الله بتكريم عدد من وسائل الاعلام المختلفة مثمناً مساهمتها في ابراز جوانب هذه الدورة اعلامياً حيث كانت الجزيرة ضمن المكرمين وبعد ذلك تم تكريم لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتعاونها في انجاح الدورة تحكيمياً وتم تكريم جميع المنتخبات المشاركة في الدورة وبعد ذلك تكريم حكم المباراة الدولي علي المطلق لقيامه بتحكيم العديد من فعاليات الدورة والمباراة الختامية بنجاح منقطع النظير على الرغم من حدة حماس المنتخبين.
ثم قلد منتخب قوات الأمن الخاصة بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني بعد ذلك تم تتويج منتخب القوات البحرية بكأس هذه الدورة والميداليات الذهبية.
الجار الله يشيد بالبطولة
وقد أعرب العميد مصطفى بن علي بن جار الله عن سعادته برعاية هذا الحفل الختامي نيابة عن سعادة مدير الأمن العام الذي أشار أن هذه الدورة ولله الحمد وجدت النجاح الكبير وتم تحقيق أهداف ايجابية ينشدها الجميع مشيراً إلى أن الاتحاد حريص كل الحرص على تقديم كل ما هو مفيد لرجل الأمن وما هذه الأنشطة والنجاحات التي يشهدها الاتحاد إلا بالدعم اللا محدود من لدن صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه ومتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية حفظهم الله جميعاً وكذلك اشراف سعادة مدير الأمن العام.
لقطات
* أقيم على هامش الدورة معرض إعلامي متكامل احتوى على العديد من الكتيبات والنشرات عن مكافحة الإرهاب وكذلك كتب ونشرات وصور عما تشهده المملكة من نهضة حضارية على مختلف المستويات.
* مستشفى قوى الأمن كان حاضراً طوال أيام الدورة وقام بتقديم الخدمات الطبية للمشاركين والإسعافات الأولية للإصابات الرياضية.
* تعاون لجنة الحكام الرئيسة باستقطاب حكام دوليين أداروا فعاليات الدورة كان من أسباب نجاحها تحكيمياً.
* الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس تنظيمياً وفنياً وحضور متميز استمتع بمجرياتها.
* العديد من النقاد والمتابعين لهذه الدورة أشادوا بنجاح الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في إدارة الدورة التي تعد من أقوى الدورات الرمضانية كما أشادوا بمستويات الفرق المشاركة وسوف يكون ذلك نواة لمشاركات منتخب قوى الأمن الداخلي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved