Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/10/2006G Issue 12435الاقتصاديةالأحد 23 رمضان 1427 هـ  15 أكتوبر2006 م   العدد  12435
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

يركِّز على إبراز التطور الاقتصادي في المملكة... البحراوي:
منتدى جدة الاقتصادي (2007م) سيتميّز بالوضوح

* جدة - (الجزيرة):
أعلن رئيس منتدى جدة الاقتصادي الجديد الأستاذ سامي فؤاد بحراوي عن رؤيته وخططه لإعادة تشكيل الحدث السنوي المهم من أجل التركيز بدقة أكبر على مواضيع أكثر تحديدا.
وسيركز المنتدى جهوده على إبراز التطور الاقتصادي في المملكة واجتذاب مزيد من المستثمرين الأجانب والذي سينعقد بفندق هيلتون جدة خلال الفترة من 24 إلى 27 فبراير من العام القادم 2007م.
وقال أ. سامي: يعد منتدى جدة الاقتصادي حدثا سنويا مميزا وفريدا من نوعه، حيث يحقق نموا مستمرا ومكانة مرموقة، ومن جهتي فإنني سأبني على ما تم تحقيقه من نجاحات في السنوات السابقة، وأعتقد كذلك أن الوقت قد حان لتطبيق بعض التغييرات المهمة التي ستعيد توجيه برنامج المنتدى. سيتميز منتدى جدة الاقتصادية 2007م بالوضوح في تناول القضايا الرئيسية التي نواجهها في المملكة العربية السعودية في عصرنا الحاضر، وسيكون لدينا دور فعال من خلال اقتراح حلول يمكن تطبيقها على نحو إيجابي في المملكة.
وأوضح بحراوي متناولا شعار (الإصلاح الاقتصادي: أرض واعدة وآفاق ممتدة) الذي يقوم عليه منتدى جدة الاقتصادي 2007م، أن المنتدى يهدف إلى إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأعمال والاقتصاد، ولاسيما وأن المتندى يحظى بحضور محلي وعالمي من أجل إقامة حوار هادف مع رجال وسيدات الأعمال السعوديين، وبالتالي فإن المنتدى سيقدم أفكارا وفرصا جديدة تساعد على مقارنة التطورات واجتذاب المستثمرين إلى المملكة وذلك من خلال إبراز (أفضل الممارسات) من كافة أنحاء العالم للتفاكر حول القضايا المعاصرة التي تواجه مدينة جدة والمملكة العربية السعودية.
ويعد سامي فؤاد بحراوي أحد رجال الأعمال السعوديين الصاعدين، حيث يشغل منصب المدير العام لشركة بحراوي التجارية وعضو مجلس وشريك تنفيذي في عدد من الشركات الأخرى.
تخرج بحراوي من كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك عبدالعزيز، ويحمل درجة الماجستير من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. وقد تم انتخابه عضوا في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في العام 2005م.
وقد أصبح منتدى جدة الاقتصادي حدثا سنويا مميزا على قائمة الأحداث الدولية في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن يجتذب أكثر من 2000 موفد من مختلف أنحاء العالم وسيكون من بينهم متحدثون من كبار قادة العالم. الجدير ذكره أن منتدى جدة الاقتصادي ينظمه مجلس التسويق بجدة، وهو جهة تابعة للغرفة التجارية الصناعية بجدة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved