Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/10/2006G Issue 12437فـنالثلاثاء 25 رمضان 1427 هـ  17 أكتوبر2006 م   العدد  12437
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

الأخيــرة

«المستقبل» يطلق مجموعة جديدة من البرامج بعد رمضان

* بيروت - فن:
يستعد تلفزيون المستقبل لتقديم دورة برامج جديد بعد شهر رمضان المبارك مباشرة، وتتضمن مجموعة من البرامج التثقيفية والترفيهية والرياضية الى جانب عدد من البرامج الأجنبية المختارة بعناية حيث تبث حصرياً على شاشتها.
وفي المقابل ستبقى البرامج التي اعتاد عليها مشاهدو المحطة من بينها برنامج الألعاب (الفخ) بحلقات جديدة، بالإضافة إلى برنامج (عالم الصباح) و(خليك بالبيت) و(سيرة وانفتحت) و(الاستحقاق) و(عائلتي) و(لا يمل) الى جانب المسلسلات العربية المتميزة، علماً أن موعد إذاعة نشرة الأخبار على القناة الفضائية سيتغير من الثامنة إلى التاسعة مساء بتوقيت السعودية.
أما مجموعة البرامج الجديدة من البرامج فيأتي في مقدمتها برنامج
(بيوتي كلينيك) المقرر عرضه في كل يوم أحد على القناتين الفضائية والأرضية.
وهذا البرنامج هو الأول من نوعه الذي يعرض في الشرق الأوسط وذلك بمشاركة مجموعة من النساء يعانين من مشكلات جسدية ونفسية وسيعمل فريق مكون من20 طبيباً متخصصاً وبمساعدة مجموعة خبراء في علاج البشرة والتغذية وخبراء في التجميل وتصفيف الشعر على حل مشكلات هؤلاء المشاركات وإظهار جمالهن، في وقت ينقل فيه البرنامج مشاهد الترقب والدهشة والفرحة على وجوه المشاركات وصديقاتهن وعائلاتهن.
(إيقاع) وتشهد الدورة الجديدة عودة المذيعة ميراي مزرعاني بعد غياب عن الشاشة عبر البرنامج الترفيهي (إيقاع) وسيعرض كل يوم خميس على القناة الفضائية وكل يوم جمعة على القناة الأرضية، ومن المتوقع أن يحظى هذا البرنامج إقبالاً كبيراً لما يحتويه من فقرات متنوعة حافلة بالتشويق والإثارة.
ويقدم البرنامج (مباراة موسيقية) بين فريقين من المشاهير يتكون كل منهما من ثلاثة أو أربعة لاعبين حيث يعتمدون على مهاراتهم ومعلوماتهم الموسيقية للتفوق والفوز في الألعاب التي سيخوضونها.
هذا بالإضافة الى خمس فقرات متنوعة ما بين الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والإلمام الجيد بكل ما هو جديد في عالم الفن في الوطن العربي.
كما يستضيف البرنامج في كل حلقة من حلقاته أحد نجوم الأغنية العربية حيث يقدم باقة من أشهر أغنياته مما يثري البرنامج ويزيد بريقه.
(صادوه)
ومن البرامج الترفيهية أيضاً يأتي برنامج (صادوه) الذي تعرضه القناة الفضائية فقط ويحظى بإعجاب شديد من المشاهدين في منطقة الخليج، ومن البرامج الاجتماعية يقدم التلفزيون برنامج (اختلاف على الهواء) كل يوم جمعة ليطرح مشكلة اجتماعية أو ثقافية أو اقتصادية من خلال أحد الأساتذة الجامعيين أو الفنانين أو المتخصصين في الفروع الأخرى من مناحي الحياة المختلفة، حيث يواجه الضيف خلاله شخصاً يمثل الفكر المضاد لما يطرحه الضيف حول تلك المشكلة.
(موتور سبورت)
وتحظى البرامج الرياضية بنصيب كبير ووافر في الباقة الجديدة فيقدم تلفزيون المستقبل برنامجه الأسبوعي الجديد (موتور سبورت) كل يوم خميس على الشاشتين الأرضية والفضائية وهو يهتم تحديداً برياضة السيارات والدراجات النارية وينقل أبرز ما يدور في كواليس سباقات فورمولا واحد الشهير وآخر أخبار سباقات الرالي إقليمياً وعالمياً. كما يتضمن البرنامج الذي يقدمه الزميلان روجيه رحال ومروان راسي مجموعة من الأخبار الرياضية المتعلقة برياضة السرعة والمحركات الحافلة بالإثارة والمتعة.
(دراجونز دن) أما البرامج الأجنبية فيهتم تلفزيون المستقبل بعرض برامج أجنبية حصرياً على قناتيه الأرضية والفضائية باقة من البرامج المشوقة مثل (دراجونز دن) (DragonصsDen) الذي يبث كل أربعاء ويقدم مجموعة من الأفكار التجارية من خلال مجموعة من المشاركين فيه ويقوم عدد من رجال الأعمال الأثرياء على مساعدتهم في تطبيقها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved