Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/10/2006G Issue 12437الريـاضيـةالثلاثاء 25 رمضان 1427 هـ  17 أكتوبر2006 م   العدد  12437
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

الأخيــرة

منتخب الشباب استهل تدريباته في معسكر الإمارات بالمسبح
الحميدي: اخترنا العين لتقارب الظروف المناخية مع مدينة بنغلور الهندية


* العين -دولة الامارات - المنسق الاعلامي:
استهل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم استعدادته بإجراء حصة تدريبية في المسبح التابع لفندق هيلتون العين مقر اقامة بعثة المنتخب خلال معسكره الاعدادي الخارجي الذي بدأ أمس الأول ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك والذي يأتي في اطار برنامج اعداد المنتخب للمشاركة بنهائيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم المقرر اقامتها بالهند خلال الفترة 7-21 شوال القادم ويلعب فيها المنتخب بالمجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات (العراق - ماليزيا - فيتنام) وكانت بعثة المنتخب قد وصلت عصر أمس الاول إلى مدينة العين بدولة الامارات حيث كان في استقبال البعثة عدد من المسئولين بادارة العلاقات العامة بنادي العين والاتحاد الاماراتي لكرة القدم حيث توجهت البعثة التي تضم الاجهزة الادارية والفنية والطبية اضافة إلى ستة وعشرين لاعبا إلى مقر اقامة البعثة بفندق هيلتون العين.
من جهته اطمأن مدير المنتخب فهد بن سعد الحميدي على اعضاء البعثة.. معبراً عن بالغ الشكر والتقدير للمسئولين بنادي العين الاماراتي على حفاوة الاستقبال التي وجدتها بعثة المنتخب.. مشيراً الى أن اختيار العين لاقامة مرحلة الاعداد الاخيرة فيها قبل النهائيات الآسيوية جاء لتقارب الظروف المناخية مع مدينة بنغلور الهندية التي سيلعب فيها المنتخب السعودي مبارياته في كأس آسيا.
وأضاف الحميدي بأن الجهاز الفني قد فضل ان تقتصر حصة التدريب على المسبح نظراً لظروف السفر والوصول إلى العين على ان تقام التدريبات اليومية اعتبارا من مساء الاثنين بملعب العين بالقطارة.
ونوّه مدير منتخب المملكة للشباب بالمتابعة التي حظيت بها البعثة من سمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب رئيس لجنة المنتخبات ومن مساعد رئيس لجنة المنتخبات الاستاذ طلال بن حسن آل الشيخ واتصالاتهم بالبعثة عقب وصولها إلى العين حيث نقلوا تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات بتحقيق النجاح الكامل لفترة اعداد المنتخب للنهائيات الاسيوية. الجدير ذكره أن المنتخب سيخوض خلال معسكره الاعدادي الحالي تجربة مع فريق شباب العين الاماراتي وستقام مساء يوم الجمعة القادم وتعد هي التجربة الاخيرة قبل خوض منافسات كأس آسيا بالهند.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved