Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/10/2006G Issue 12442محليــاتالأحد 30 رمضان 1427 هـ  22 أكتوبر2006 م   العدد  12442
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أمنيون لـ(الجزيرة ):
قرار إنشاء هيئة البيعة يوكِّد اهتمام القيادة باستقرار البلد

* الرياض - سعود الهذلي:
عبر عدد من المسؤولين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على قرار إنشاء هيئة البيعة الذي سوف يعود بالفائدة الكبيرة على مستقبل هذا البلد وأهله، مؤكدين اهتمام القيادة على استقرار هذا البلد وذلك بأنظمة وأسس واحدة تسير عليها..
وقال مدير عام الجوازات اللواء سالم بن محمد البليهد: لا شك أن إنشاء هيئة البيعة سوف يكون له آثار طبيعية وكبيرة أدركها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وذلك ببعد نظره وحكمته وتوحيد الكلمة لحفظ شمل المسلمين من أي اختلاف يقع، وحفظ هذا البلد المعطاء الخير من طمع الأعداء.
وأضاف اللواء قائلاً: إن قيادتنا دائما تسعى لما فيه الصالح والخير لهذا البلد وأهله والحفاظ عليه من أي مكروه مستقبلاً لأجيال قادمة.
وفي الختام توجه بالدعاء إلى الله جلت قدرته أن يحفظ هذه القيادة من كل حاسد وأن يديم علينا جميعاً الأمن والأمان والاستقرار والرخاء إنه سميع مجيب.
وقال اللواء سعد بن محمد المغربي قائد القوات الخاصة لأمن الطرق:
إن تأسيس هيئة البيعة يعد خطوة كبيرة ومهمة بالوقت نفسه وسوف تحقق كثيراً من الإيجابيات لهذا البلد الخير وأهله. مضيفاً: نحن تعودنا بين حين وآخر على مثل هذه القرارات التي تهم وبشكل كبير هذا البلد، مؤكداً أن هناك نظرة ثاقبة إلى المستقبل لهذا البلد والأجيال والقادمة وذلك من أجل توحيد الكلمة سائلاً الله جلت قدرته أن يوفق هذه القيادة لما تسعى إليه لما فيه خير وبركة للدين وللوطن والمواطن إنه سميع مجيب.
ووصف العقيد فهد بن صالح بن عون مسؤول بقصر خادم الحرمين الشريفين: إن إنشاء هيئة لنظام البيعة في هذا البلد المعطاء تعتبر خطوة مباركة ونافعة للقيادة وللمواطن حيث تسعى للاستقرار وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين عند حدوث أي ظرف طارئ.
وقال العقيد ابن عون: إنها خطوة رائعة نحو الاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني وهذا ما تسعى إليه قيادتنا حفظها الله.فاليوم كل مواطن سعيد من هذه القرارات الحكيمة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن. وفي الختام دعا الله أن يحفظ هذه القيادة من كل مكروه وأن ينصرهم على من عاداهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved