Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/10/2006G Issue 12444متابعة الثلاثاء 02 شوال 1427 هـ  24 أكتوبر2006 م   العدد  12444
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وسط حضور جماهيري غفير وتنظيم إداري متميز
انطلاق فعاليات ساحة العروض بالدائري الشرقي


* الرياض - حسين فقيه:
بحضور جماهيري غفير وفرحة عارمة ارتسمت على محيا الحاضرين وتنظيم رائع للاحتفالات وسط أجواء من المتعة والترفيه العائلية وإشادة من الحاضرين بما قدم - احتضنت ساحة العروض لاحتفالات عيد الفطر المبارك والواقعة على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي (10 -11) التي تبلغ مساحتها 120 ألف متر مربع انطلاقة احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام.
واحتوت فعاليات ساحة العروض عدة برامج من داخل المملكة وخارجها ومنها الأكروبات الصينية التي تميزت بالأداء المتناسق الجماعي لمجموعة المؤدين والتناسق الحركي العضلي في عروضه الشيقة والممتعة التي استمتع بها الحاضرون.
كما شملت الفعاليات عروض السيارات والدراجات النارية التي حازت على متابعة الجمهور بما تميزت به من حركات خطيرة ومثيرة، إضافة إلى الغطس بالنار التي أثارت استعجاب الحاضرين وتضمنت ألعاباً وعروضاً شيقة أبرزت مهارة المتزلجين في أشكال هندسية بديعة، وشهدت الفعاليات مشاركة موسعة من قبل الأطفال حيث استمتعوا بالرسم على الوجه؛ مما أدخل البهجة والسرور في نفوس الأطفال إضافة إلى عرض للملابس الكرتونية وألعاب أطفال إضافة إلى عرض الترمبلين من السيارات الضخمة التي كانت قفزة مميزة مع عرض البانش وعرض الأفاعي التي اتسمت بالإثارة والمخاطرة والمغامرة التي خطفت أنظار الحضور.
وضمت الفعاليات الطيران الشراعي الذي تميز بتحكم دقيق في الطيران بالشراع وعمل حركات متميزة ومميزة أسعدت الحضور إضافة إلى عرض الرجل القوي الذي أمتع الأطفال وشد انتباههم ومسرح الطفل التي تتميز بعرض العديد من الفعاليات المسرحية المخصصة للأطفال إضافة إلى مسابقات مهارية تضمنت أسئلة عامة تنافس فيها الحضور وقدم من خلالها العديد من الجوائز والهدايا في جو تنافسي بهيج ببهجة العيد مع الإقبال الكبير على منطقة التسوق ضمنتها الساحة للترفيه وتلبي احتياجات الحضور.
وبدأت عروض الاحتفاليات بعد صلاة العصر وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً خلال أيام العيد المتبقية وبحضور تجاوز 40 ألف زائر.
وأكد عدد من الحضور على التنظيم الرائع للفعاليات بساحة العروض مشيدين بدور اللجنة المنظمة التي اكتسبت خبرة مؤهلة في انتقاء الفعاليات بما يتناسب مع متطلبات سكان وزوار منطقة الرياض والعادات العربية العريقة والعقيدة الإسلامية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved