Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2006G Issue 12445متابعة الاربعاء 03 شوال 1427 هـ  25 أكتوبر2006 م   العدد  12445
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

عدسة (الجزيرة ) تتجول في المواقع الاحتفالية في ساحة العروض وإستاد الملز
المواطنون والمقيمون يثنون على تنوع فعاليات العيد والجديد بها


* الرياض - سعود الهذلي:
أثنى عدد كبير من المواطنين والمقيمين على برامج وفعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1427هـ، معبرين عن فرحتهم باستقبال العيد وتوزيع الفعاليات على كافة مناطق العاصمة ليتمكن سكانها وزوارها من المشاركة والاستمتاع بهذه الفعاليات دون عناء.
وأشادوا بالجهود التي بذلها القائمون على تنظيم هذه الفعاليات مبينين أن الخبرة التي اكتسبها هؤلاء القائمون طوال 9 سنوات مضت قد أفرزت إبداعات متميزة في التنظيم والتنسيق والإشراف.. وفي بعض هذه المواقع كانت لنا لقاءات مع بعض المواطنين والمقيمين.
في البداية أكد سعيد الكربي أن برامج احتفالات عيد هذا العام مميزة وفريدة، حيث تضمنت فعاليات وأنشطة متنوعة وممتعة اختارتها أمانة منطقة الرياض، وشكر جميع الجهات المشاركة في فعاليات الاحتفال ليصبح عيد الفطر بحق عيداً جميلاً ومميزاً.
وأبدى عبد الرحمن المبارك عن سعادته الغامرة بما شاهده من فعاليات وأنشطة في احتفالات العيد لهذا العام وقال إن عيد هذا العام في مدينتنا الجميلة سيتميز - بإذن الله - بأنشطة فريدة ورائعة.
كما كان لعدد من الأشقاء العرب المقيمين في المملكة انطباعات وآراء ومشاركات عن فرحة استقبال عيد الرياض، ففي بداية الجولة قال كامل فضل من سوريا: نحن ننتظر احتفالات العيد وخاصة إنها تشمل معظم المواقع في مناطق الرياض المختلفة لمشاركة أكبر عدد ممكن من المقيمين والزائرين للرياض دون عناء أو زحام أو مشقة لمواقع فعاليات مهرجان العيد وفرحة العيد تشمل جوانب عديدة أهمها الالتقاء بالأصدقاء والعشيرة والأهل ثم الاستمتاع بجو العيد وفعالياته المتعددة والترويج عن النفس من عناء العمل في جو مشحون بمظاهر الفرح والسعادة والأنس وسط احتفالات رائعة.
أما محمد صالح العلي فيقول: إن إدخال البسمة في نفوس الأطفال يعد من أهم ما نصبو إليه من احتفالات في عيد الفطر المبارك لهذا العام والبرامج والفعاليات المتعددة التي أعلنت عنها أمانة منطقة الرياض تبشر بالمزيد من البهجة والفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال إلى جانب إسعاد أكبر شريحة من المواطنين والمقيمين.
وقال خالد العتيبي: إن الجهود الجبارة التي بذلتها أمانة منطقة الرياض في السنوات الماضية والاستعداد لهذا العام لإخراج احتفالات عيد الفطر المبارك بهذا التنظيم وهذه الفعاليات شكلت لنا أساساً لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك بين ربوع مدينة الرياض بين الأهل والأصدقاء وأثنتنا عن السفر للاستمتاع بالإجازة في الخارج.
فيما قال الشيخ خالد السبيعي من رجال الهيئة: منذ انطلاقة فعاليات مهرجانات العيد التي تنظمها أمانة الرياض في فرع ساحة العروض الشرقي لم يتم رصد أي ملاحظات ولله الحمد وكان هناك تجاوب كبير من قبل الزوار حيث اتبعوا جميع التعليمات التي أعدت بهذا المهرجان من تجنب الزحام وغيره وعدم مضايقة الآخرين وذلك من أجل أن يسعد الجميع بهذه الفعاليات هو وأسرته.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved