Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2006G Issue 12445محليــاتالاربعاء 03 شوال 1427 هـ  25 أكتوبر2006 م   العدد  12445
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

امتداداً لهذه الأعمال الإنسانية النبيلة
جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية تعايد المرضى وتقدم لهم هدية وتهاني العيد

* الرياض - عبد الرحمن المصيبيح:
شاركت جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي المرضى فرحة عيد الفطر السعيد في عدد من المستشفيات وقدمت الهدايا والورود. حيث قام صباح أمس الدكتور عبد الله بن حسن الدغيثر المدير التنفيذي للجمعية بمعايدة المرضى في وحدة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لأمراض الكلى بمستشفى الملك فيصل التخصصي حيث قدم لهم هدية الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز والدعاء لهم بالشفاء العاجل إن شاء الله.
وقد تحدث ل(الجزيرة) الدكتور عبد الله بن حسن الدغيثر المدير التنفيذي للجمعية قائلاً: أقدم خالص التهاني والتبريكات للجميع بحلول عيد الفطر السعيد وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية. وأشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز لأن هذه بادرة منه وعلى نفقته الخاصة وهذه الخطوة المباركة قد بدأت منذ 3 سنوات وهذه السنة الرابعة والحمد لله. كانت البداية بمستشفيين في الرياض ثم توسعنا حالياً لمعايدة جميع مناطق المملكة. أمس بدأنا في عدد من المستشفيات في الرياض واليوم في مستشفى الملك فيصل التخصصي (وحدة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله) ثم مستشفى اليمامة. وكانت هذه اللفتة لها عظيم الأثر في نفوس المرضى نشكر سموه ونسأل الله له الأجر والثواب.
(الجزيرة) تلتقي بالمرضى
وقد انتهزت (الجزيرة) فرصة تواجدها مع مرضى الفشل الكلوي لنشاركهم فرحة العيد ونقدم لهم التهاني حيث كانت البداية مع المواطن علي أحمد الغامدي فقال: أقدم خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وللأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر السعيد، وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية. الحقيقة كما تشاهد نتلقى العلاج في هذا المركز المخصص وأسأل الله أن يرحم الأمير فيصل بن فهد ويغفر له على ما قدمه من هذا العمل الإنساني الكبير. الجميع يدعو للأمير فيصل بن فهد على هذا العمل الكبير.
كما التقت (الجزيرة) بالمواطن رمضان علي وهو موظف في مستشفى الملك فيصل التخصصي ويتلقى العلاج في هذه الوحدة قال: أولاً أبارك للجميع عيد الفطر السعيد وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية وأقدم التهاني لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمير وإلى الشعب السعودي.. وأسأل الله المغفرة والرحمة وعظيم الجزاء لفقيد الإنسانية الأمير فيصل بن فهد على ما قدمه من عمل.
كما التقت (الجزيرة) بالمواطن محمد فواز الدوسري حيث قال: أقدم خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وللأسرة المالكة وللشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية. وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.
كما أتوجه إلى الله بالدعاء والرحمة لفقيد الإنسانية (فيصل بن فهد) الذي تكفل غفر الله له ببناء هذا المركز المتخصص الذي استفاد منه الكثير وما زال يقدم خدماته، كما أنها مناسبة طيبة لنقدم الشكر والامتنان لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي على جهودها وأعمالها الكبيرة في هذا المجال، وتواصلها مع المرضي. كما أقدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز المشرف على الجمعية على هذه الهدية، والمشاركة بفرحة العيد وتقديم التهاني بالعيد السعيد وأسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها نعمة الإسلام والأمن والأمان.
كما تحدثت المريضة منى العتيبي فقالت: أقدم خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى الشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية.. حقيقة أقدم الشكر لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي على جهودها واهتماماتها كما نشكر الأمير عبد العزيز بن سلمان على هذه اللفتة والتهنئة القلبية بالعيد السعيد.
كما التقت (الجزيرة) بالدكتور مرتضى شعبان رئيس وحدة غسيل في مستشفى الملك فيصل التخصصي فقال: أولاً أقدم التهاني للجميع بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وأن يعيده على الجميع بالخير والعافية. وقد عودتنا جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لمرضى الفشل الكلوي بمعايدة المرضى ومشاركتهم فرحة العيد، وتقديم هدايا واليوم نقدم هدايا الأمير عبد العزيز بن سلمان المشرف على الجمعية، وفقه الله وأجزل له الأجر والثواب.
من أفضل المراكز في العالم
وامتدح الدكتور مرتضى مستوى المركز فقال إنه يعتبر أفضل مركز في العالم لما يحتويه من أجهزة حديثة ومتطورة وإمكانات كبيرة حيث يزور المركز العديد من الأطباء من أمريكا وأوروبا فيبدون إعجابهم لما شاهدوه في هذا المركز المتخصص لغسيل الكلى والخدمات التي يقدمها المركز ومحدودة في بعض المراكز في العالم.. وبالمناسبة هناك أجهزة غسيل تستخدم في المركز وهي أول وحدة خارج أوروبا في العالم. ويتوفر في هذا المركز رعاية وخدمات ممتازة، أدوية، كل شيء على خير ما يرام.
كما تحدث ل(الجزيرة) فاتن عدنان آل سالم اخصائية اجتماعية بمستشفى الملك فيصل التخصصي فقالت: أقدم خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية.
وأجدها مناسبة طيبة لتقديم الشكر لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي على جهودها واهتمامها وهذا ليس بمستغرب وهذه الأعمال الجليلة المباركة كما تشاهدون تفضل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز المشرف على الجمعية بتقديم هذه الهدايا والتهاني لمرضى الفشل الكلوي. وحثت الأخصائية فاتن رجال الأعمال والموسرين بدعم هذه الجمعيات الخيرية خاصة مرضى الفشل الكلوي فهم بحاجة إلى مساعدة ودعم. نسأل الله للجميع الأجر والثواب.
(الجزيرة) تلتقي بأقارب المرضى
وقد التقت (الجزيرة) بعدد من أقارب المرضى الذين قدموا التهاني للجميع بعيد الفطر السعيد. وقدم المواطن فهد الغامدي الشكر للأمير فيصل بن فهد رحمه الله، وسأل الله له الرحمة والمغفرة على ما قدمه في مجال الخير والأعمال الإنسانية، خاصة هذه الوحدة المتخصصة لأمراض الكلى التي استفاد منها الكثير وما زال السواد الأعظم من المرضى يستفيدون من خدمات هذا المركز.
وقال المواطن فياض الرشيدي أولاً: أبارك للجميع بعيد الفطر السعيد، وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية. في هذه الأيام المباركة ندعو للفقيد فيصل بن فهد بالمغفرة والرحمة والأجر والثواب على خدماته الإنسانية. وهذا المركز من الجهات الصحية المهمة التي استفاد منها المرضى.
كما أشكر جمعية الأمير فهد بن سلمان لأمراض الفشل الكلوي على اهتمامها بالمرضى ومساعدتهم، كما أشكر الأمير عبد العزيز بن سلمان على هذه اللفتة والمبادرة الطيبة وتقديم الهدايا للمرضى ومعايدتهم.
وقال المواطن سلمان الدوسري: الحقيقة إننا نفخر بوجود مركز متخصص للكلى بهذا المستوى، ونسأل الله للأمير فيصل بن فهد المغفرة والرحمة والأجر والثواب على ما قدمه ويقدمه في أعمال الخير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved